• ×

02:44 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

كيفية التخلص من الروائح المكروهه في سيارتك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قد لا تتمكن أبداً من استعادة "رائحة السيارة الجديدة" ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتخلص من الروائح الكريهة ، هناك الكثير من الطرق لإزالة الروائح الكريهة من رحلتك.


اسأل ميكانيكي

إذا كنت تصطاد نفحة البنزين ، أو سائل ناقل الحركة ، أو الزيت ، أو المبرد في المقصورة ، فقد تكون الرائحة ناتجة عن عطل ميكانيكي ، ويجب أن تكون المحطة الأولى في الميكانيك. أحيانًا تحدث الرائحة بشيء بسيط مثل فلتر هواء مقصورة بحاجة إلى استبدال ، ولكنه قد يتطلب إصلاحًا أكثر شمولًا.


تنظيف ... كل شيء

إذا كنت قد قررت أن مصدر الرائحة ليس ميكانيكيًا ، فقد تكون القمامة هي السبب. تحقق من أغلفة الوجبات السريعة وأكياس شطيرة نصف فارغة تحت المقاعد ، في الكونسول الوسطي ، مقصورة القفاز ، جيوب الباب ، وفي صندوق السيارة.

والخطوة التالية هي كنس شامل. يعمل بشكل أفضل ،حيث يمكنك غسيل سيارتك بنفسك من خلال استخدام آلة لشفطها. اضرب السجاد وجميع المقاعد وحصائر الأرض ولا تنسى السجادة تحت المقاعد وتحت فرش الأرضية أيضًا.

إذا كانت السيارة لا تزال تفوح من الروائح، يمكنك شراء شامبو السجاد المصنوع خصيصًا للسيارات ، في مخزن قطع غيار السيارات أو قسم السيارات في متجر متعدد الأقسام. سجاد السيارة.


صودا الخبز

يمكن أن تزيل صودا الخبز الرائحة الكريهة من السجاد ، بما في ذلك روائح الحيوانات الأليفة ودخان السجائر. قم برش وفرك ألياف السجاد مع فرشاة بمسحوق صودا الخبز ، واتركه لعدة دقائق. ثم شطفها وجففها.

بالنسبة للسوائل المنسكبة ، يرش مسحوق صودا الخبز مباشرة على الفور. ثم قم بفرك المسحوق بعد امتصاص الرطوبة.

يمكنك أيضًا استخدام محلول مكون من 4 ملاعق طعام من صودا الخبز المذاب في ربع لتر من الماء لمسح مقاعد الفينيل ولوحات القيادة والطوابق الخلفية ولوحات المفاتيح المركزية وحصائر السيارة.


الفحم النباتي

لا تنسَى أيضا أن الفحم النباتي هو ممتص للروائح الطبيعية. اترك كيس الفحم المفتوح في سيارتك طوال الليل للمساعدة على إزالة الروائح الكريهة. فقط تأكد من أنك لا تستخدم نوع الإضاءة الذاتية المليئة بالسوائل الأخف

ليس هناك حاجة لترك الروائح الكريهة تفسد الوقت الذي تقضيه في سيارتك. مع القليل من الجهد والتنظيف المنتظم ، يمكنك الحفاظ على سيارتك خالية من الروائح الكريهة. بالإضافة إلى جعل وقت القيادة أكثر متعة ، فإن هذه الرعاية الإضافية ستؤتي ثمارها عندما تقرر بيع سيارتك أو المتاجرة بها.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:44 مساءً الأربعاء 14 نوفمبر 2018.