• ×

06:14 مساءً , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

"مازيراتي" تستعرض إمكانات ليفانتي وجيبلي وكواتروبورتيه لعام 2019‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اختارت مازيراتي مهرجان كان لليخوت كخلفية مرموقة تليق بتقديم فرصة تجربة قيادة مجموعة طرازات مازيراتي لعام 2019 للعملاء والضيوف، بما فيها طرازات ليفانتي وجيبلي وكواتروبورتيه، المعززة بتحديثات أنيقة في التصميم والمحتويات الجديدة.

واعتمدت مازيراتي سياراتي السيدان وطراز ليفانتي متعدد الاستخدامات بذراع جديد أقصر لنقل سرعات التروس، والذي يتميز بنمط نقل أكثر سهولة وتشغيل محسّن، كما تتميز بوجود خيار لدى السائق باستخدامه في الوضع الأوتوماتيكي أو اليدوي ببساطة عن طريق تحويل الذراع من اليمين إلى اليسار، بينما يعمل الزر "P" الجديد على ضبط التروس عند وضعية الوقوف، وذلك ومع وجود ذراع نقل الحركة الجديد، أصبحت مجموعة وسائط القيادة في الكونسول الوسطي لكل الطرازات الثلاثة أكثر سهولة للمستخدم.

وتتشارك طرازات ليفانتي وجيبلي وكواتروبورتيه نظام المعلومات والترفيه نفسه MTC+، والذي يعتمد على شاشة عالية الدقة تعمل باللمس بحجم 8.4 بوصة ومقبض دوار مزدوج في الكونسول المركزي. وتم تحسين واجهة الاستخدام بشكل أكبر في طرازات العام 2019 مع عرض رسومات محدثة واستخدام أسهل لنظام التحكم بالمناخ. وتم تعديل نظام التحكم بتوزيع تدفق الهواء، والذي تمّ فصله بشكل كامل بين السائق والراكب الأمامي، وأصبح الآن أكثر قابلية للتخصيص.

وفي التصميمات الداخلية الأنيقة للطرازات الثلاثة، تقدّم مازيراتي لأول مرة جلود Pieno Fiore كاملة الحبيبات، والتي لا تضاهي من قبل أي مادة أخرى في صناعة السيارات كمادة طبيعية وناعمة ذات الطابع الفريد، كما تتوفر جلود Pieno Fiore كخيار في جميع نسخ ليفانتي الأخرى، بالإضافة إلى طرازي جيبلي وكواتروبورتيه، وذلك بثلاثة ألوان مع خياطة دقيقة على المقاعد وتطريز مزدوج على ألواح الأبواب، إلى جانب خيار جلود Pieno Fiore، تقدم مازيراتي قشرتين داخليتين جديدتين عاليتي اللمعان لطرازي جيبلي وكواتروبورتيه وثلاثة قشور خشبية جديدة لطراز ليفانتي.

ويتميز كل طراز من سيارات مازيراتي بمجموعة مختارة من الألوان، والتي يتم تحديثها باستمرار، ففي طرازات العام 2019 يمكن الاختيار بين عشرة ألوان لجسم طراز كواتروبورتيه و11 لونًا لكل من طرازي جيبلي وليفانتي، كما يتوفر الآن لونان جديدان بثلاث طبقات من أجل تعزيز التصميم نسخ Rosso Potente وBlu Nobile.

وأنشأ مركز تصميم مازيراتي شبكًا أماميًا جديدًا وشرطين جانبيين حصريين لإصدار كواتروبورتيه GTS غران سبورت.

وضمن المجموعة الواسعة من العجلات المعدنية المصممة خصيصًا لكل طراز من طرازات مازيراتي، هناك خمسة تصاميم جديدة في كتالوج العام 2019 بأحجام 20 و21 بوصة، اثنان منها لكل من طرازي ليفانتي وكواتروبورتيه وتصميم خاص بطراز جيبلي. بالإضافة إلى ذلك، صممت مازيراتي عجلة Orione من الألمنيوم قياس 22 بوصة - وهي أكبر عجلة تم تركيبها في سيارة مازيراتي – وذلك حصريًا لنسخة ليفانتي GTS الأرقى في هذا الطراز ونسخة تروفيو الجديدة.

تحسينات ليفانتي 2019

يتمثل الإنجاز الأبرز في طرازات ليفانتي لعام 2019 في إطلاق نسخة GTS الجديدة بقوة 550 حصانًا، إلى جانب نسخة تروفيو بقوة 590 حصانًا (والتي تم إطلاقها في معرض نيويورك للسيارات في شهر مارس الماضي والمتوفرة في الأسواق الخارجية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا) تضع ليفانتي GTS بصمة مازيراتي على قطاع السيارات متعددة الاستخدامات وتنطلق بالطراز إلى قمة الفئة من حيث الأداء وديناميكية القيادة والتفرد، بالإضافة إلى محركات V8 الجديدة، تتميز جميع نسخ ليفانتي بمحتويات جديدة لعام 2019، والتي تؤكد على طابع "غران توريزمو" الرياضي.

وتبنى طراز ليفانتي غران سبورت 2019 السمات التصميمية التي تمّ تقديمها في إصدارات V8 الجديدة، حيث يركّز التصميم الأنيق على الواجهة الأمامية السفلية والجزء الخلفي من المصد، ويوفر مظهرًا رياضيًا أكثر ديناميكية بالمقارنة مع النسخة الأساسية ونسخة غران لوسو. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مصابيح LED الأمامية المتكيفة بالكامل كخيار للمرة الأولى في نسخ طراز ليفانتي.

وأدخل إصدارا GTS وتروفيو الجديدان نظام IVC للتحكم المتكامل بالمركبة لأول مرّة على طراز ليفانتي، وهي خاصية كانت متوفرة في السابق فقط على سيارات السيدان جيبلي وكواتروبورتيه، بدلاً من مجرد تصحيح عدم استقرار السيارة، يساعد نظام IVC على منعه بشكل استباقي، مع توفير سلامة نشطة محسنة، ودينامية قيادة أفضل وأداء أكثر إثارة.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 مساءً الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.