• ×

02:48 مساءً , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

إطارات بيريللي تدعم بطل راليات الشرق الاوسط سلطان حمدي ببطولة تحدي الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عزّزت إطارات بيريللي من تواجدها بالسوق السعودي عبر وكيلها شركة يوسف محمد ناغي المتحدة عبر الإعلان عن رعايتها لبطل راليات الشرق الاوسط السعودي الشهير سلطان حمدي،الذي شارك في بطولة تحدى الباحة لتسلق الهضبة في نسخته الثانية.

يعتبر سلطان حمدي من أهم السائقين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج والشرق الاوسط، حيث سجل إنجازات عديدة، منها بطولات الشرق الأوسط للراليات في سورية ودبي والاردن بالإضافة الى بطولات محلية. ويعتبرمن أهم الشخصيات المعروفة بعالم السيارات ورياضة المحركات والاعلام ، وهو مقدم لبرنامج دريفن الذي يعرض على قنوات ام بي سي.

والجدير ذكره ان إطارات بيريللي فئة بي زيرو( P zero ) هي المفضّلة من قبل المنافسين في تحدي تسلق الهضبة وغيرها من سباقات الحلبات، حيث أرضية المضمار من نوع (تارماك) إسفلتية تحتاج إلى هذه النوعية من الإطارات التي توفرها بيريللي وجهزت بها الكماروZL1 التي قادها سلطان حمدي وحصل على متنها على الميدالية البرونزية في الفئة المفتوحة؛ ضمن ثلاث محاولات، حقق أفضل زمن 1:55.162 دقيقة؛ ليزيد من قوة التحدي والمنافسة في هذه الفئة التي شهدت مشاركين من دول الخليج العربي والشرق الاوسط.

حول هذا الموضوع، قال أحمد خليفة، مديرعام التنفيذي إطارات بيريللي بالمملكة: "هذه السباقات المهمّة التي تم الإعلان عنها تعكس استراتيجية بيريللي المتعلّقة بتعزيز مستويات الوعي حول العلامة التجارية في مختلف أنحاء المملكة، ونحن نفخر بشكل خاص باستمرارعلاقتنا مع البطل السعودي سلطان حمدي، والتي تشكّل منصّة مثالية لنا للتمكّن من الظهور والترويج لقدرات إطارات بيريللي".

وبدوره شكر سلطان حمدي بطل راليات الشرق الاوسط، وكيل إطارات بيريللي في المملكة "شركة يوسف محمد ناغي المتحدة" على دعمهم المتواصل وتجهيز السيارة بالإطارات الملائمة لهذا الحدث. وأضاف: " إن إطارات بيريللي تمتاز بالثبات التام على السرعات العالية ومعالجة ممتازة على الطرق الجافة وقبضة جيدة على الطرق المبللة مما يضمن سلامة الركاب ويرفع من جهوزية المركبة لأي ظرف مفاجئ قد يتعرض له السائق خلال رحلته".
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 مساءً الأربعاء 14 نوفمبر 2018.