• ×

05:53 صباحًا , السبت 20 أكتوبر 2018

النجمة العالمية ناعومي هاريس تفتتح "007 إليمنتس"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 • بطلة فيلمي "سبيكتر" وسكايفول" تفتتح العمل التركيبي السينمائي الجديد في جبال الألب
• العمل التركيبي يسلط الضوء على فيلم "سبيكتر" ويحتفي بتراث أفلام "جيمس بوند"
• "جاكوار لاند روڤر" هي الشريك الرسمي للتجربة والتي تستعرض سيارات النجوم في فيلم "سبيكتر"
• تجربة الزوار الأعلى من نوعها بارتفاع 3000 متر فوق مستوى سطح البحر

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 يوليو 2018: أعلنت "007 إليمنتس"، التجربة الجديدة والممتعة الخاصة بسلسلة أفلام "جيمس بوند" والمقامة في قمة جبل التزلج الرائع غايسلاخكوغل في قرية سولدن النمساوية- عن افتتاح أبوابها للزوار.

وحظيت الممثلة ناعومي هاريس، التي لعبت دور "مونيبيني" (في فيلمي "سبيكتر" و"سكايفول")، بشرف افتتاح العمل السينمائي التركيبي "007 إليمنتس" إلى جانب جيكوب فالكنر، العضو المنتدب لشركة "بيرغبانن سولدن".

image

وتوفر التجربة الجديدة للزوار فرصة استكشاف عملية تصوير الأحداث المشوقة لفيلم "سبيكتر" في سولدن، والاستمتاع بالعروض التفاعلية باستخدام تكنولوجيا "جاكوار لاند روڤر". كما يمكن للزوار أن يشاهدوا سيارة الدفع الرباعي الشهيرة "لاند روڤر ديفندر" المعروضة على حافة المنحدر والتي استخدمها في الفيلم أتباع الشرير "هينكس"، فضلاً عن "رينج روڤر سبورت SVR" التي قادها "هينكس" نفسه والذي أدى شخصيته النجم ديف باوتيستا.

وسيتم استعراض أحدث تقنيات "جاكوار لاند روڤر" من خلال مزايا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "جاكوار I-PACE"، أول سيارة كهربائية بالكامل من "جاكوار"، بالإضافة إلى أنظمة الذكاء الاصطناعي التي توظفها الشركة.
يذكر أن سيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" ظهرت في 9 من أفلام "جيمس بوند" منذ عام 1983 عندما هرب روجر مور- الذي لعب دور "بوند" آنذاك- في سيارة "رينج روڤر كلاسيك" المكشوفة والتي كانت تقودها "بيانكا" (تينا هودسون).

وبهذه المناسبة، قالت لورا وود، رئيس قسم إدارة العلامة التجارية والشراكات في شركة "جاكوار لاند روڤر": "نحن متشوقون للغاية للوصول إلى الذكرى الخامسة والثلاثين لشراكتنا مع سلسلة أفلام ’جيمس بوند‘".

وأردفت وود: "تعكس تجربة ’007 إليمنتس‘ شراكتنا العريقة والمميزة التي لا تزال قائمة حتى يومنا هذا؛ حيث تم استخدام أكثر من 70 سيارة ’جاكوار لاند روڤر‘ في ’سبيكتر‘، أحدث أفلام ’جيمس بوند‘".

وبارتفاعها الذي يتعدى 3 آلاف متر فوق مستوى سطح البحر، تعد "007 إليمنتس" التجربة الأعلى من نوعها والتي تأخذ الزوار في رحلة عبر 9 صالات عرض وساحة ذات إطلالات خلابة على جبال الألب. وتستكمل المساحات الدراماتيكية المذهلة ذلك بمشهد صوتي غامر يستعرض العناصر المميزة لأفلام "جيمس بوند"– لتدخل الزوار إلى عالم العميل "007" الشيق وتكشف لهم عن روعة إبداعه.

image

وفي هذا السياق؛ قال مايكل جي ويلسون وباربارا بروكولي، مالكا شركة "إي أو إن برودكشنز": "نحن فخورون حقاً بشراكتنا مع جيكوب فالكنر وإطلاق تجربتنا الأحدث ’007 إليمنتس‘ على هذه القمة الجبلية في قرية سولدن والتي شهدت تصوير فيلم ’سبيكتر‘. وتولى كلّ من المهندس المعماري يوهان أوبرموسر، والمدير الفني نيل كالو، وتينو شايدلر، مهمة إعداد ’مخبأ بوندي‘ من تصميم مهندس الديكور البريطاني كين آدم، والذي سرعان ما خطف قلوب الزوار إلى العالم السينمائي الخاص بالعميل 007".

يمكنكم الوصول إلى موقع "007 إليمنتس" عبر عربات "تلفريك غايسلاخكوغلبان" في قرية المنتجعات الشهيرة سولدن. ويفتتح "007 إليمنتس" أبوابه يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 3:30 ظهراً، حيث يمكن شراء التذاكر إما عبر الإنترنت أو من مكاتب التذاكر التابعة لشركة "بيرغبانن سولدن"، وذلك بسعر 22 يورو للبالغين و12 يورو للأطفال.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 صباحًا السبت 20 أكتوبر 2018.