• ×

05:13 صباحًا , السبت 20 أكتوبر 2018

مجموعة تأجير تقيم حفل الإفطارالرمضاني السنوي لمنسوبيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقامت مجموعة تأجير حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها بإحدى القاعات الفاخرة بمدينة جدة، حيث تم الإحتفال بالشركات التابعة للمجموعة، بحضور أعضاء الإدارة العليا ومدراء الإدارات ومدراء الفروع والأقسام.

وقد ألقى الدكتور صالح ملائكة، رئيس مجلس الإدارة، كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، إستهلها بتهنئة الجميع بشهر رمضان المبارك، ومتمنيًا لهم ولعوائلهم القبول ودوام الصحة والعافية، وأشاد بجهود منسوبي المجموعة على كافة المستويات من إداريين وفنيين وتقنيين وممثلي خدمات عملاء، وشكرهم على أدائهم المتميز، وأشار إلى أن النتائج المتميزة التي حققتها مجموعة تأجير هي خلاصة الجهد الجماعي لكافة منسوبيها.

وأضاف قائلا: " منذ أكثر من عشرون عاما من عمر مجموعة تأجير، ونحن نحرص على هذا التجمع السنوي في هذه المناسبة الكريمة، لكي نعبر عن شكرنا وإمتنانها لكافة الموظفين والعاملين لجهودهم وآدائهم المميز خلال العام، كما نسعى لتوطيد العلاقة بيننا وبين كافة منسوبي المجموعة، الذين نعتبرهم الركيزة الأساسية لتطوير آلية العمل، ذلك المسار الذي لازلنا ننتهجة منذ بدايات التأسيس لمجموعة تأجير".

وقد تميز حفل الإفطار هذا العام بتكريم نخبة من عملاء مجموعة تأجير الذين كان لهم دورا إيجابيا في أعلاء مسيرة المجموعة، كما تم إجراء سحب جوائز لكافة المنسوبين، في جو عائلي ساده الألفه والمرح.

image

image

image
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا السبت 20 أكتوبر 2018.