• ×

05:23 صباحًا , السبت 20 أكتوبر 2018

لكزس UX تتألق في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خبر صحفي - إنطلقت قبل عدة أيام فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والذي يمتد لغاية 8 ابريل 2018، في حدث يشهد منافسة محتدمة بين كبار مصنعي السيارات حول العالم، للكشف مبكرًا عن طرازات 2019، وقد كان للكزس مشاركتها في هذا المعرض الهام حيث عرضت سيارتها الجديدة لكزس UX 2019 والتي تم اطلاقها في شهر مارس الماضي في معرض جينيف الدولي للسيارات.

لكزس UX هي أخر ما ابدعته لكزس في عالم السيارات الرياضية الفاخرة صغيرة الحجم والتي يمتزج في تصميمها الطابع الرياضي والخطوط الانسيابية الحادة التي تظهر بوضوح تصميم السيارة المفعم بالقوة والحيوية بخطوط انسيابية تمتد على جوانب السيارة.

وجهزت السيارة من الأمام بالشبك المغزلي الذي يعبر عن روح التصميم الجديدة للكزس والتي بات صفة مميزة لكل سيارات لكزس الفاخرة. الاضواء الأمامية ثلاثية ونحيلة من نوع LED مدمج فيها الأضواء النهارية أما الأضواء الخلفية فتنساب بجمالية عالية على كامل خلفية السيارة مع جناح مدمج مع السقف في أعلى النافذة الخلفية مع قاعدة للصدام الخلفي بلون أسود فيها لمسات من الكروم الفاخر.

من الداخل التصميم أكثر رائع حيث يتميز بتصميم جديد ومختلف كليا عن باقي سيارات لكزس بتصميم مستوحى من روح الضيافة والحرفية المهنية في التقاليد اليابانية الراقية مع شاشة عريضة في منتصف التابلوه ولوحة للتحكم باللمس على جانب الكونسول والتي تسمح للسائق بالوصول الى محتويات الشاشة بكل يسر وسلاسة.

image

وقد أعلنت لكزس ان السيارة سوف تتوفر بنوعين:

• لكزس UX 200 مزودة بمحرك 4 سيلندر سعة لترين يولد قوة 168 حصان دفع أمامي
• لكزس UX 250h الهجينة التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يولدان معًا قوة 176 حصان بنظام دفع رباعي ويملك كلا النوعين علبة سرعة من نوع CVT، وسوف يتوفر للفئتين نسخة رياضية F Sport بلمسات خارجية وداخلية رياضية وشبك أمامي رياضي وجنوط رياضية مقاس 18 أنش إضافة الى نظام تعليق متكيف ولوحة عدادات رياضية.

ومن الجدير بالذكر ان لكزس UX أول سيارة من لكزس تستخدم منصة GA-C الجديدة القوية المدمجة التي تقدم بنية فائقة الصلابة وتعطي UX أدنى مركز ثقل في فئتها، مما يساعد على تعزيز أداء وديناميكيات UX ، يصل طول السيارة الى 4.5 متر أما قاعدة العجلات 2.63 متر كما سيتوفر في السيارة نظام Lexus Safety System Plus الخاص بالسلامة والأمان.

ومن المتوقع أن تصل السيارة الى الأسواق الخليجية في الربع الأخير من السنة الحالية 2018 ولغاية الأن لم يتم الكشف عن السعر المتوقع للسيارة.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 صباحًا السبت 20 أكتوبر 2018.