• ×

04:00 مساءً , السبت 20 أكتوبر 2018

الجميح للسيارات تعقد إجتماعها السنوي وتبحث خطط أعمالها للعام 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام، 24 فبراير2018 - أعلنت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الاوسط، عن قيامها بعقد إجتماعها المعتاد في بداية كل عام بحضور كبار التنفيذيين في الشركة، وذلك للنظر في ما تم تحقيقه من أهداف تم وضعها العام الماضي، والبحث في الخطط الخاصة بالعام الجديد لكل ما من شأنه تعزيز قدرة الشركة على المنافسة في السوق، وتحقيق أهداف الإدارة العليا في توفير بيئة عمل ممتازة لكافة العاملين في الشركة، بالإضافة الى متابعة خطط التوطين التي بدأت الشركة بتنفيذها على مدى السنوات الماضية.

وقد عقد الإجتماع في فندق سوفوتيل الخبر بحضور الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، بالإضافة الى أعضاء القيادة التنفيذية والمدراء الإقليميين للشركة.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة من الشيخ وليد الجميح، شكر فيها كافة العاملين في الشركة على جهودهم طوال العام الماضي والتي أثمرت عن تحقيق إنجازات عظيمة، وفي نهاية كلمته حث الجميع على الجد والإجتهاد لتحقيق أهداف الشركة والتي ستنعكس على الآداء العام للشركة.

بعد ذلك قام بتقديم عرضا مفصلا أوضح فيه ما تم تنفيذه من أهداف تم وضعها في إجتماع العام الماضي 2017، كما أشار إلى بعض المصاعب التي واجهت تنفيذ بعض الأهداف والكيفية التي تم التغلب عليها.

بعد ذلك قام المجتمعون ببحث كافة المواضيع الواردة في جدول الأعمال وإتخاذ القرار المناسب حولها. ثم تمت مناقشة الأهداف المحددة للعام الحالي 2018 بشكل موسع، إضافة لبحث إستراتيجية العمل الكاملة للشركة، حيث قام جميع المشاركون في الإجتماع بإيضاح وجهة نظرهم بخصوصها والبحث في كافة التحديات التي قد تواجه تنفيذها ووضع الحلول المناسبة لها.

وفي نهاية الإجتماع تم تكريم مجموعة من الموظفين الذين ساهموا بخدماتهم في تعزيز إسم الشركة وأعمالها وتقديم خدمات مميزة لعملائها وذلك ضمن الإطار العام لبرنامج "أنا أهتم"، والذي تم إطلاقه قبل فترة لتقييم آداء الموظفين في مختلف أقسام وفروع الشركة.

وقد علق الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، على هذا الإجتماع المميز بقوله: " عقد إجتماعنا السنوي في بداية كل عام أصبح تقليدا نحرص عليه كل الحرص، لما له من فوائد عظيمة في تنمية وتطوير أعمال الشركة. إجتماع كافة كبار التنفيذيين في الشركة يتيح فرصة ممتازة لتبادل الآراء والمقترحات ووضع الأهداف وإستراتيجيات العمل للعام الجديد، كما يعطي الجميع فرصة ثمينة لمراجعة تنفيذ ما تم الإتفاق عليه خلال العام المنصرم، ومناقشة كافة التحديات التي واجهت الجميع بشكل عام، والتي واجهت البعض بشكل خاص ".

وأضاف قائلا:" لقد تميز إجتماع هذا العام عن سواه بكونه يعقد في ظل ظروف إقتصادية معقدة، تحتاج إلى تضافر كافة الجهود بغية الوصول إلى حلول غير تقليدية لتجاوزها. ونحن في شركة الجميح للسيارات، نسعى دائما لوضع أهدافا واقعية يمكن تحقيقها ببذل مزيدا من الجهد. وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى موظفينا الذين تم تكريمهم على آدائهم المميز، وأدعو الجميع الى الإقتداء بهم لما فيه الصالح العام ".
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 مساءً السبت 20 أكتوبر 2018.