• ×

03:34 مساءً , السبت 20 أكتوبر 2018

"جاكوار لاند روڤر" تعلن أسماء الفائزين بجوائز "سلسلة تحدي أفضل المهنيين لعام 2017"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 • أضافت الشركة هذا العام فئة "تنفيذي المبيعات"، بالإضافة إلى فئتيها السابقتين "فني العام" و"استشاري الخدمات"

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 20 فبراير 2018: أعلنت "جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، الشركة الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، أسماء الفائزين على مستوى المنطقة بجوائز "سلسلة تحدي أفضل المهنيين لعام 2017". وفاز سانديب راماكريشنا وارادكا من شركة "الطاير للسيارات" (الإمارات) بجائزة "فني العام لعلامة جاكوار"، وعاطف محمود حمود من شركة "مانا أوتوموتيف" في لبنان، بجائزة "فني العام لعلامة لاند روڤر"؛ بينما فاز جونفر سيليس من "الطاير للسيارات" (الإمارات) بجائزة "استشاري الخدمات للعام"؛ كما فازت هناء إدريس كيتوني من شركة "سميا" (المغرب) بجائزة "تنفيذي المبيعات للعام"، وهي الفئة الجديدة التي أضافتها "جاكوار لاند روڤر" لعام 2017 تأكيداً على التزامها المتنامي بتقديم أرقى مستويات خدمة العملاء على أيدي كوادر متمرسة تمتلك المهارة والمعرفة اللازمتين.

وبعد نجاحهما في اجتياز المرحلة نصف النهائية من بين اثني عشر مرشحاً نهائياً لجائزة "فني العام" من "جاكوار لاند روڤر"، تنافس الفائزان سانديب راماكريشنا وارادكا وعاطف محمود حمود بقوة خلال التصفيات الإقليمية النهائية التي أقيمت يوم 23 يناير على حلبة "مرسى ياس" في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتصدر جونفر سيليس، من شركة "الطاير للسيارات"، فئة "استشاري الخدمات للعام" من أصل 9 متنافسين خاضوا التصفيات نصف النهائية. وقد بدأ التحدي بمشاركة أكثر من 80 مرشحاً أرادوا إظهار مهارتهم وخبرتهم في مجال عملهم والتزامهم بمبدأ "العميل أولاً" الذي تجسده "جاكوار لاند روڤر" على أرض الواقع إقليمياً وعالمياً.

وفازت هناء إدريس كيتوني عن فئة "تنفيذي المبيعات للعام"، والتي تمت إضافتها للمرة الأولى هذا العام. وكانت كيتوني من بين 8 مرشحين خاضوا التصفيات النهائية من أصل ما يزيد على 90 مشاركاً. وقد استحقت هذه الجائزة بعد أن أظهرت مهارة عالية في مجال عملها.

وخضع المشاركون في فئات الجائزة الثلاث لسلسلة من التقييمات النظرية والعملية، باذلين كل جهد ممكن لإبراز المستويات الرفيعة التي تفخر بها "جاكوار لاند روڤر" في مجالات الدعم الفني، واستشارات الخدمات، والمبيعات.

وحظيت جوائز "سلسلة تحدي أفضل المهنيين لعام 2017" برعاية كل من "بوش"، و"كاسترول"، وميشلان".

وبهذه المناسبة، قال روب بريستون، المدير الإقليمي لخدمة العملاء في "جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا": "ندرك أن الأمر يتطلب جهداً وإصراراً كبيرين لتزويد عملائنا بتجربة من الطراز الرفيع. وتتيح لنا جوائزنا السنوية تقدير الجهود التي يبذلها المهنيون لدينا من أجل تحقيق هذا الهدف، وتكريم الأبطال الذين يقفون وراء نجاح شركتنا. وقد أظهر الفائزون لهذا العام تفانياً ومهارةً غير مسبوقين في مجالات عملهم، وساهموا فعلياً في الارتقاء بعلامتنا التجارية نحو مستويات رفيعة جديدة. ونحن ملتزمون بالاستثمار في المواهب الاستثنائية التي تزخر بها شركتنا والتي تبقى دوماً محور اهتمامنا".

من جهته، قال جاستن ويفينج، مدير تطوير الشبكة لدى "جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن فخورون مجدداً بتوسيع برنامج الجوائز ليشمل الآن فريق المبيعات أيضاً. ومع أن هذه المجالات الثلاثة قد تختلف في طبيعتها، إلا أنها تتضافر في نهاية المطاف لتحقيق الهدف ذاته، ألا وهو توفير تجربة استئنائية للعملاء الذين يمتلكون سيارات ’جاكوار لاند روڤر‘. ونهنئ الفائزين الثلاثة على جهودهم الملهمة وسعيهم الحثيث لتحقيق هذا الهدف".

بدوره، قال كريستوفر وايلد، مدير المبيعات لدى "جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا": "في العام الماضي، بلغت مبيعات ’جاكوار لاند روڤر‘ 487,065 سيارة في 160 دولة حول العالم، وذلك بفضل مهارة فرق المبيعات لدى الشركة. وباعتبارهم الخط الأول في أعمال الشركة، لدينا ثقة كبيرة بمقدرتهم على دعم وتجسيد المعايير التي تلتزم بها ’جاكوار لاند روڤر‘ في جميع الأوقات، وهذا طبعاً ليس بالأمر السهل. وتأتي جائزة المبيعات الجديدة تكريماً للمهنيين المتفوقين في هذا المجال، مع تركيزهم الدائم على الارتقاء بجودة الخدمة التي نضعها نصب أعيننا جميعاً وفي كل الأوقات".

وسيشارك الفائزان بجائزة "فني العام" من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن علامتي "جاكوار" و"لاند روڤر" في نهائيات جائزة "جاكوار لاند روڤر" العالمية لفئة "فني العام" التي ستقام في المملكة المتحدة في أكتوبر 2018.

وقد أطلقت "جاكوار لاند روڤر" أكاديمية إقليمية مخصصة للتدريب في دبي عام 2014 بهدف تقديم برامج تدريبية للوكلاء والموظفين في كامل أنحاء شبكتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. مع توقعات نمو عدد وكلائها في المنطقة إلى 58 وكيلاً في 20 سوقاً بحلول 2020/ 2021. وتقدم الأكاديمية خدماتها باعتبارها منشأة تدريب إقليمية متخصصة تتيح لـ "جاكوار لاند روڤر" تقديم نفس التدريبات المتميزة التي تقدمها الأكاديمية الرئيسية في مقرها بالمملكة المتحدة.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:34 مساءً السبت 20 أكتوبر 2018.