• ×

08:39 صباحًا , الأربعاء 24 أكتوبر 2018

شركة الجميح للسيارات تحصل على درع تكريمي من جنرال موتورز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام، 27 ديسمبر 2017 أعلنت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، عن حصولها على درع تكريمي من شركة جنرال موتورز بمناسبة مرور 50 عاما على تعيينها وكيلا للشركة في المملكة العربية السعودية.

وقد جاء التكريم ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات الذي أقيم منتصف شهر نوفمبر الماضي، وشاركت فيه شركة جنرال موتورز بأكبر تشكيلة من مختلف الطرازات التي ظهرت للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، حيث أقيم حفل خاص بهذه المناسبة في الجناح الخاص لشركة جنرال موتورز، حضره العديد من كبار المديرين التنفيذيين للشركتين، قام خلاله السيد ألن باتي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة جنرال موتورز أمريكا الشمالية، بتقديم درع جنرال موتورز إلى الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات.

ويأتي هذا التكريم الرفيع المستوى من شركة جنرال موتورز، تقديرا لجهود شركة الجميح للسيارات المستمرة على مدى 50 عاما في تعزيز صورة شركة جنرال موتورز والعلامات التجارية التي تمثلها، "كاديلاك"، "شفروليه" و "جي ام سي"، بالإضافة الى إستثماراتها الواسعة التي شملت كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث إستطاعت إنشاء مراكز متكاملة في كافة المدن الرئيسية، وتوفير خدمات ممتازة لكافة عملائها مما أهلها لأن تكون في أعلى قائمة وكلاء جنرال موتورز، ليس على مستوى الشرق الأوسط فحسب، ولكن على مستوى العالم أجمع.

وبهذه المناسبة، تحدث الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات، قائلا: "حصولنا على هذا التكريم المميز من شركة جنرال موتورز ليس بالأمر المستغرب.

نحن في عملنا لا ننتظر التكريم بل نؤدي واجبنا بكل أمانة تجاه عملائنا وأفراد مجتمعنا ووطننا.

هذا ليس التكريم الأول لنا، فقد حققنا الكثير من الجوائز التقديرية من شركة جنرال موتورز، ومن العديد من الجهات المحلية والإقليمية، ولعل أهمها تحقيقنا لمرات عديدة لجائزة "الجائزة الكبرى" الرفيعة المستوى، والتي تقدمها شركة جنرال موتورز لوكلائها المميزين حول العالم، هو إعترافا بجهودنا المستمرة لتوفير أعلى مستويات الأداء فيما يخص المبيعات وخدمات ما بعد البيع".
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:39 صباحًا الأربعاء 24 أكتوبر 2018.