• ×

08:29 مساءً , السبت 24 أغسطس 2019

“فولكس فاجن” تقترب من حلّ أزمة محركاتها الديزل 6 سلندر بالولايات المتحدة Volkswagen

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تقترب مجموعة فولكس فاجن من حل جزئي لفضيحة تلاعبها بنسب الانبعاثات بالولايات المتحدة الأمريكية, وهو شيء سيقلل من تكلفة خطتهم لاستدعاء السيارات المتأثرة بالأزمة.
أفادت Autonews في تقريرٍ أنّ المحادثات المستمرة بين الجهات المنظمة بالولايات المتحدة وفولكس فاجن قد توصلت إلى حلّ يتضمن تحديث محركات الديزل التوربينية سعة 3 لتر 6 سلندر لتحتوي على أداة جديدة للتحكم بالانبعاثات.
على الرغم من اقتراح فولكس فاجن لخطة الموديلات ذات محركات الـ6 سلندر هاته في شهر فبراير أمام الجهات المنظمة, إلا أنّ البتّ بشأنها قد تم تأجيله بسبب صبّ الطرفين جمام تركيزهم على التوصّل لحلٍّ بشأن 482 ألف مركبة متأثرة بالأزمة ذات محركات ديزل توربينية أصغر ذات سعة 2 لتر 4 سلندر.
تتسابق فولكس فاجن مع الزمن من أجل الوفاء بالموعد النهائي المقرر بـ21 مايو لتسليم خطة تحسم وضع الموديلات ذات محركات الديزل التوربينية سعة 2 لتر 4 سلندر, وفي نفس الوقت تواجه المجموعة الألمانية مشكلة بمحركات الديزل الكبيرة 6 سلندر والتي قد تمدّ ذراع أزمتها لموديلات فولكس فاجن وأودي وبورش والذي سيتم حسم قضيتها في جلسة استماع ستنعقد خلال 19 مايو المقبل..
وفي الولايات المتحدة الأمريكية يستخدم محرك الـ6 سلندر الديزل التوربيني بعديد من موديلات أودي مثل A6 وA7 وA8 وQ5 وكذا Q7, كما يستخدم في بورش كايين وSUV فولكس فاجن طوارق.
هذا وقد جنّبت فولكس فاجن مبلغا وقدره 228 مليون يورو (972 مليون ريال سعودي) من أجل الحد من المشاكل الناتجة عن أزمة انبعاثاتها..
بواسطة : admin
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:29 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.