• ×

أمانة المنطقة الشرقية وإدارة المرور يعقدان الاجتماع الأول لوضع آلية نظام العقوبات لرمي المخلفات

أمانة المنطقة الشرقية وإدارة المرور يعقدان الاجتماع الأول لوضع آلية نظام العقوبات لرمي المخلفات
بواسطة وليـد الحـربـي 10-16-2016 01:35 صباحاً
الإدارة العامة للمرور- *عقدت أمانة المنطقة الشرقية* ممثلة بوكالة الخدمات مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة الشرقية اليوم اجتماعها الأول, حول آلية تطبيق نظام العقوبة لرمي المخلفات، وذلك بمقر الأمانة بالدمام.
وأوضح وكيل أمين المنطقة الشرقية للخدمات المهندس عبدالله القرني، أن الاجتماع استعراض ما تم إنجازه خلال العام الماضي لمشروع إماطة في حاضرة الدمام، وما لقيه البرنامج من تفاعل كبير وملفت من كافة شرائح المجتمع ، مبينا انه سيتم استكمال البرنامج التوعوي بالتوازي مع تطبيق العقوبة حسب النظام.
من جانبه أشار مدير شعبة السلامة بمرور الشرقية الرائد سلطان الحركان، خلال الاجتماع، بأن لدى المرور نظام ينص على مخالفة مرورية بمسمى "رمي أي اجسام خارج المركبات اثناء سيرها"، مشيرا الى انه سيتم الرفع بنتائج الاجتماع من قبل ادارة مرور الشرقية الى وزارة الداخلية لأخذ التوصية المناسبة بعملية الربط مع الأمانة.
مما يذكر أن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، قد أعلن في وقت سابق ، عن بدء تطبيق غرامة 200 ريال على مخالفة إلقاء النفايات في الشوارع والأماكن العامة والحدائق والواجهات البحرية وأيضا من المنازل أو السيارات، وذلك ضمن مشروع حملة «إماطة» الذي أطلقته أمانة المنطقة الشرقية مؤخرا، ودشنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بهدف تعزيز النظافة العامة في المنطقة.
استضافة غير محدودة
أكثر