• ×

"فورد إدج الكروسوفر" تنضم لمجموعة فورد للسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات

"فورد إدج الكروسوفر" تنضم لمجموعة فورد للسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات
بواسطة وليـد الحـربـي 10-12-2016 05:12 صباحاً
 دشنت شركة فورد سيارتها الجديدة كليًا فورد إدج الكروسوفر المتعددة الاستعمالات حيث انضمت إلى مجموعة فورد للسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات SUV في الشرق الأوسط.

وتقدّم الكروسوفر متعددة الاستعمالات CUV البارزة الجديدة ذات التصميم المرهف والجريء من فورد الميزات التكنولوجيّة ومن أبرزها: نظام التحكّم النشط بالضجيج، الذي يعمل كسماعات الرأس المزوّدة بميزة إلغاء الضجيج من أجل إلغاء الضجيج غير المرغوب فيه داخل المقصورة، ومساعد استباق الاصطدام مع رصد المشاة، الذي باستطاعته تطبيق الفرامل لتجنّب حوادث الاصطدام مع المركبات الأخرى وحتى مع المشاة، بالإضافة إلى نظام التوجيه المتكيّف من فورد، الذي يعدّل تلقائيًا نسبة التوجيه تبعًا للسرعة لتعزيز المناورة والدقّة.

وطوّرت فورد سيارة إدج للتخفيف من التوتّر الناجم عن القيادة في المدينة من خلال تكنولوجيا الركن المتطوّرة التي تستطيع تحديد فسحات الركن وتوجيه السيارة إليها أو مساعدتها للخروج منها وكل ذلك من دون استخدام اليدين؛ تكنولوجيا الكاميرا الأمامية للرؤية العريضة النطاق التي تستطيع الرؤية عند المنعطفات حتى عندما يعجز السائقون عن ذلك، ما يؤدّي إلى التخفيف من التوتّر وقد يساعد على تجنّب حوادث الاصطدام؛ ونظام الدفع الذكي بكل العجلات القياسي لتعزيز الدفع على الطرقات الزلقة.


وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وإفريقيا كاليانا سيفاجنانام: "إنّ فورد إدج الفسيحة والفائقة التطوّر تجسّد استجابةً لمطالب عملائنا بسيارة كروسوفر متعددة الاستعمالات CUVأكثر فخامةً من فورد. من خلال تقديم الأسلوب المبتكر والحضور القويّ والخصائص المتميّزة بما في ذلك تقنية محركات إيكوبوست وميزة التوجيه المتكيّف الأول من نوعه في سيارة فورد، تجعل سيارة إدج التكنولوجيا المتطوّرة والجودة الفاخرة في متناول عملاء الكروسوفر متعددة الاستعمالات CUV الذين تتزايد أعدادهم بشكلٍ ملحوظ."

وباعت فورد أكثر من مليون ونصف سيارة رياضية متعددة الاستعمالات SUV حول العالم في العام الماضي وتخطط لطرح أربع سيارات رياضيّة متعددة الاستعمالات SUV جديدة كليًا في الأعوام الخمسة المقبلة. في الوقت الراهن في الشرق الأوسط وإفريقيا، تشكّل السيارات الرياضيّة المتعددة الاستعمالات SUV نسبة 16 % من حصة القطاع ومن المتوقّع أن ترتفع إلى 31 % بحلول سنة 2025.

image
استضافة غير محدودة
أكثر