• ×

حفل إطلاق لكزس IS 2021 يتصدرعدد المشاهدات بأكثر من مليوني مشاهدة

حفل إطلاق لكزس IS 2021  يتصدرعدد المشاهدات بأكثر من مليوني مشاهدة
بواسطة وليـد الحـربـي 12-19-2020 02:53 مساءً
 كارنيوز، تصدر الحفل الرقمي والتفاعلي لعبداللطيف جميل للسيارات – لكزس والذي خصص لإطلاق وبدء عمليات البيع للسيارة الرياضية الفاخرة الجديدة كلياً لكزس IS 2021 بعدد المشاهدات التي وصلت الى أكثر من مليون مشاهدة خلال الساعات الثلاثة الأولى من بث الحفل والذي بث على الهواء مباشرة يوم الأحد 6 ديسمبر 2020، وذلك عبر حسابها على اليوتيوب ولأول مرة في الشرق الأوسط عبر حسابها على منصة تويتر التي سجلت نسبة تفاعل مباشر عند بث الحفل وصلت الى 8.4 % وليتخطى الحفل بذلك عدد التفاعل المعياري العالمي الذي يبلغ من 2 - 3 %، وتواجد أثناء بث الحفل 62,000 مشاهد.

image

ورغم مرور أكثر من أسبوع على هذا الحفل ما يزال يحظى بعدد مشاهدات كبيرة وفي ازدياد حيث وصلت الى 2.2 مليون مشاهدة على تويتر، بينما وصل عدد التفاعل الى 292,177 متابع، كما حقق الإعلان التشويقي الذي سبق حفل الإطلاق على منصة تويتر 6,464,165 عدد مرات الظهور، بينما وصل عدد المشاهدات الإجمالي إلى 3,125,439 مشاهدة.
كما نال الفيديو القصير (Spotlight) الذي نشر على منصة تويتر خلال يوم واحد بعد حفل الإطلاق عدد مرات ظهور وصلت الى 7,218,972، بينما وصل عدد المشاهدات إلى 2,056,383 مشاهدة.

من الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو أول حفل إطلاق للكزس السعودية يبث على الهواء مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد شارك فيه الإعلامي ياسر السقاف والدي جيه السعودي ديش داش. الذي قدم مقطوعة موسيقية تحت عنوان لحن القيادة.
وخلال الحفل تم رفع الستار عن السيارة الجديدة كلياً لكزس IS 2021، وتم التعريف بمواصفاتها ومميزاتها المتطورة وفسح المجال أمام الإعلاميين للتفاعل مع الحدث وطرح الأسئلة والاستفسارات حول السيارة الجديدة.

وبات من الواضح للجميع أن لكزس السعودية قد أولت اهتماماً بالغاً بالتواصل الدائم مع ضيوفها وعملائها في المملكة بما وفرته من خدمات على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال خدماتها المقدمة من لكزس كونسيرج وكذلك من خلال المحادثة الفورية المتوفرة في موقعها الإلكتروني و حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وأهمها حسابها في تويتر الذي يعتبر أكبر حساب للعلامات التجارية الخاصة بالسيارات في المملكة وكذلك أكبر حساب للكزس في العالم من حيث عدد المتابعين، ويعتبر مرجعاً في طريقة إدارة الحسابات الناجحة في توتير كما نشرت شركة تويتر العالمية عبر صفحتها المخصصة لأبحاث التسويق حيث استطاعت لكزس السعودية في وقت سابق عبر حسابها على تويتر أن تحقق 10 مليون مشاهدة و22 مليون ظهور للفيديو الذي نشرته في شهر رمضان المبارك.
استضافة غير محدودة
أكثر