• ×

مجموعة تأجير تحصل على جائزة الخمس نجوم منMG موتور كأفضل وكيل لسيارات MG في الشرق الأوسط

مجموعة تأجير تحصل على جائزة الخمس نجوم منMG  موتور  كأفضل وكيل لسيارات MG في الشرق الأوسط
بواسطة وليـد الحـربـي 12-19-2020 01:35 مساءً
 بعد مرور أكثر من 3 سنوات على البدء الفعلي لنشاط مبيعات مجموعة تأجير مع علامةMG البريطانية الشهيرة في سوق المملكة العربية السعودية، أدى هذا الى تفوق العلامة التجارية على العديد من المنافسين في صناعة السيارات، وأصبحت لاعباً رئيسياً بين عمالقة السيارات في السوق السعودي. وقد ساعدت طبيعة العوامل الإقتصادية المستقرة على رفع مستوى التفاؤل للنصف الثاني من هذا العام، وتوقعات باستمرار هذه الوتيرة في ظل التطورات الجديدة بعد جائحة كوفيد-19. ويتوقع خبراء السيارات والمحللون الإقتصاديون المهتمين بهذا القطاع إستمرار الطلب على هذه العلامة التجارية الشابة في المملكة وتحقيق نمو في مبيعاتها، لاسيما أن علامةMG كانت الأكثر تطوراً وأكثرها إقبالاً في العام 2019، مع إستمرار مجموعة تأجير بإستثماراتها من مراكز ومعارض وخدمات ما بعد البيع لجذب العملاء الى هذه العلامة.

بهذه المناسبة، وبعد إعلان النتائج من قبل شركة سايك موتورالعالمية، الشركة الأم لعلامة MG التجارية، تم تكريم مجموعة تأجير من قبل السيد " توم لي " المدير التنفيذي لشركة سايك موتور في الشرق الأوسط، وتسلم الجائزة التقديرية السيد جلال أسعد مدير تسويق علامةMG بالمملكة العربية السعودية.

وكشف محللون ومتابعون بعد الإعلان عن النتائج الفصلية الأخيرة لعام 2019 لمبيعات السيارات، أن عوامل كثيرة ساهمت في الإقبال على علامة "MG" أهمها، الجودة العالية والتقنيات الحديثة مع الإرتقاء بمستوى التصاميم الخارجية والداخلية، ودعم الأسعار المنافسة، حيث ساهمت تلك العوامل بارتفاع الطلب على مختلف فئات عملاء مجموعة تأجير.

تعليقاً على النجاح الكبير الذي سجّلته العلامة التجارية، قال المهندس حزم جمجوم، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة تـأجيـر: " حظينا بكثير من التشجيع على إثر القبول الكبير الذي لاقته علامة "MG" في أسواق المملكة، وسوف نعمل على الارتكاز على هذا النجاح وزيادته أكثر، لجعل MG إسماً مألوفاً جداً خلال السنوات القادمة "، وأضاف قائلاً:

" نحن مقبلين على عصر جديد لعلامة MG في المنطقة بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص، وهذا بلا شك سيكون له الأثر الكبير على نمو الإقتصاد وإنتعاش قطاع السيارات والخدمات المساندة له ".

الجدير بالذكر أن MG موتور تعتبر من أوائل العلامات التجارية التي أدخلت سيارات الطاقة الجديدة (الكهربائية والهجينة) في المملكة العربية السعودية، وسوف تقدمMG في الربع الأخير من هذا العام المزيد من الخيارات لعملائها مع توفر طرازات العام 2021.
استضافة غير محدودة
أكثر