• ×

الالتزام بالجودة وتوفير قطع الغيار الأصلية والمعتمدة والتميز في خدمات ما بعد البيع جزء لا يتجزأ من استراتيجية ساماكو أودي

الالتزام بالجودة وتوفير قطع الغيار الأصلية والمعتمدة والتميز في خدمات ما بعد البيع جزء لا يتجزأ من استراتيجية ساماكو أودي
بواسطة تركي الزهراني 10-14-2020 01:43 مساءً
 تؤكد شركة ساماكو السيارات، الوكيل الحصري لعلامة أودي في المملكة العربية السعودية، على أن تميزها في خدمة ما بعد البيع يمثّل أولويةً ملحّة وجزءاً لا يتجزأ من إستراتيجية مبيعات العلامة المرموقة التي تحمل وكالتها، إذ لا ينتهي دورها عند بيع السيارة وتسليمها للعميل، بل يتعدى ذلك إلى خدمات أخرى من أهمها الصيانة الدورية، الفحص الفني، والمتابعة الشهرية، إلى جانب توافر كافة العوامل المساندة لخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار الأصلية المعتمدة.

تجدر الإشارة إلى أن أنشطة خدمات ما بعد البيع من ساماكو السيارات قد شهدت توسعاً ملحوظاً، وزاد حجم استثماراتها بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة، في ظل مؤشر تفاؤلي بتحسن مبيعات السيارات في الفترة المقبلة من هذا العام.

مثالاً على ذلك، الاطلاق الذي تم مؤخرا لخدمة "Audi 4Plus" والتي تقدم القيمة مقابل تكاليف خدمة السيارات التي يزيد عمرها عن 4 سنوات. وإن ساماكو السيارات متفائلة للغاية فيما يخبئه المستقبل لعلامة أودي التجارية، وتقوم بالاستثمارات اللازمة من أجل دعم ذلك.

كما أن حرص الشركة الشديد على توفير قطع الغيار الأصلية ينبع من إيمانها بأن استخدام قطع الغيار الأصلية هو بمثابة بث روح جديدة في السيارة وتعزيز راحة بال المالك، لاسيما أن جميع قطع غيار أودي الأصلية تأتي مع ضمان مدة عامين من قبل الشركة .

إن إستخدام قطع غيار أصلية يضمن للعميل بأن تعمل السيارة بكفاءة عالية ولفترة طويلة من الزمن، مما يؤدي إلى توفير المزيد من المال والوقت على المدى الطويل، كما أن استخدام قطع غيار غير أصلية أو مقلدة يعني ان يتفاقم العطل، إذ أنه لا يمكن التأكد بأن هذه القطع غير الأصلية ستعمل بشكل صحيح ولفترة طويلة، مما يعني زيادة في التكاليف وإضاعة الكثير من الوقت والجهد، نعم من الممكن أن تكون قطع الغيار غير الأصلية أو المقلدة أرخص سعراً ولكنها على المدى الطويل أكثر تكلفة وقد تتسبب بحوادث فادحة.

محمد رفه، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو السيارات والذي يتابع شخصياً مسيرة التطور في خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار الأصلية، أكد على أهمية تواجد مثل هذه الإستراتيجية التي تسعى الشركة من خلالها لتغيير مفهوم خدمات ما بعد البيع، مضيفاً: "لا يتعلق الأمر هنا بصيانة سيارة أو توفير قطع غيار أصلية، بل ترسيخ مفهوم أن خدمات ما بعد البيع أصبحت عاملاً أساسياً في تطوير المبيعات، ورابطاً وثيقاً يحكم العلاقة بين العميل والوكيل، فكلما زاد الوكيل من مستويات تميز الخدمة، كلما زادت ثقة العميل فيه. وتمضي شركة ساماكو السيارات قُدماً في تنفيذ هذه الإستراتيجية وتغيير مفهومها، من خلال تطوير الخدمة المُقدمة للعملاء. "

ويضيف أيضاً:" إن الالتزام بتقديم أعلى معايير الخدمة أمر لا مساومة فيه، فهناك إستراتيجية متكاملة هدفها الارتقاء بمفهوم العميل، وعلى وجه الخصوص أصحاب سيارات أودي، وصولاً إلى درجة الامتياز في تقديم الخدمة، إذ تبدأ التجربة الفعلية للعميل مباشرةً بعد عملية الشراء، ليشكّل رضا العملاء المقياس الحقيقي لجودة الخدمة المقدمة لهم، من هنا تلتزم ساماكو السيارات بجودة وتميز خدماتها وتوفير حلول متفردة، تحت مظلة خدمات ما بعد البيع. "

وضمن حرصها على تميز خدمات ما بعد البيع تهتم شركة ساماكو السيارات بتوفير قطع الغيار الأصلية المعتمدة من أودي لسلامة أداء سيارات العملاء، والإطمئنان على مستوى جودتها، وقدرة تحملها، طوال عمرها التشغيلي، وتأتي قطع الغيار مع ضمان لمدة عامين، كما أنها مصممة وفقاً لأعلى المعايير والمقاييس لضمان الجودة وسلامة الأداء، وتضم شركة ساماكو السيارات فريقاً من الفنيين المؤهلين بمستويات تدريب عالية، ممن يولون اهتماماً خاصاً بمعايير السلامة والبيئة، كما تحرص ساماكو السيارات على تقديم الخدمة بتكاليف معقولة، إلى جانب إعداد تقارير مفصلة عن الأعمال المُنجزة.
استضافة غير محدودة
أكثر