• ×

اتفاقية شراكة بين فرسان السعودية وشركة أبسكو

اتفاقية شراكة بين فرسان السعودية وشركة أبسكو
بواسطة وليـد الحـربـي 09-19-2020 01:22 صباحاً
 أبرم برنامج الخطوط الجوية العربية السعودية للضيوف دائمي السفر (الفرسان) اتفاقية مع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية " أبسكو " المالكة لسلسلة مراكز "موبيل خدمة الزيوت" ، من شأنها أن تتيح لأعضاء "الفرسان" وعملاء مراكز "موبيل " الاستفادة المزدوجة وكسب المزيد من الأميال والمكافآت والحصول على الخدمات المميزة .

وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة بمدينة جدة بحضور نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عصام محمد اخونباي ، والرئيس التنفيذي لشركة أبسكو خالد بن صلاح الطيب .

وأوضح عصام اخونباي أن توقيع الاتفاقية تجسد روح التعاون الطويل بين الخطوط السعودية و "أبسـكو" في شتى المجالات كما أنها توسع نطاق الخيارات والمزايا والمكاسب ، وقال :

"تأتي هذه المناسبة في إطار الخطط والمشاريع الاستراتيجية التطويرية للعناية بضيوف "السعودية" أعضاء برنامج الفرسان من خلال تقديم باقة حوافز عالية المستوى بمواصفات سعودية ، كما أن هذه الشراكة تعد ثمرة لتحالف يحرص على طرح خدمات تعكس مدى الاهتمام بالأعضاء وتحقق تميزهم ، وتدفعهم لمزيد من الثقة والولاء" .

وأكد اخونباي استمرار خطة "الفرسان" التوسعية لإبرام شراكات جديدة مستقبلاً ضمن شركاء البرنامج الحاليين من أجل تنوع الخدمات التي تقدم للأعضاء ومنحهم مزايا تنافسية وعروض خاصة وحصرية.

من جانبه ، أعرب خالد صلاح الطيب عن اعتزاز شركة "ابسكو" بهذه الاتفاقية منوهاً أن البرامج التسويقية والترويجية المشتركة بين كافة القطاعات الوطنية ستساهم بالفائدة المرجوة للعملاء مؤكداً التزام الشركة بتقديم خدمات عالية المستوى لأعضاء برنامج "الفرسان" وكجزء من هذه الشراكة سيكون هناك نشاطات ترويجية مشتركة لتفعيلها قريباً .

ويتمتع أعضاء برنامج الفرسان بمزايا وخدمات متعددة ، حيث يستفيد أعضاء الفرسان الذهبي (النخبة بلس) والفضي (النخبة) من الزيادة مجانية في وزن الأمتعة وأولوية على قائمة الانتظار وزيادة في عدد أميال المكافآت والدخول للصالات وغيرها ، كما يمكن للأعضاء الاستفادة من أميال المكافآت بإصدار تذكرة مجانية أو ترقية درجة السفر ، ولكون "السعودية" أحد أعضاء تحالف "سكاي تيم" العالمي يمكن لأعضاء الفرسان الوصول إلى شبكة واسعة من خطوط الطيران العالمية إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر شبكة التحالف .

ويستفيد أعضاء "الفرسان" كذلك من مجموعة العروض والمكافآت العديدة والحصول على المزيد من الخدمات المختارة من خلال شراكات عالمية للبرنامج تتضمن العديد من البنوك، الفنادق، تأجير السيارات، الاتصالات، مبيعات التجزئة، الخدمات، التأمين، وغيرها
استضافة غير محدودة
أكثر