• ×

لكزس تطلق كتابها الأول للطهي بثمان وصفات قدمها أفضل الطهاة في العالم

لكزس تطلق كتابها الأول للطهي بثمان وصفات قدمها أفضل الطهاة في العالم
بواسطة وليـد الحـربـي 07-27-2020 05:07 مساءً
 أطلقت لكزس كتابها الرقمي الأول لثماني وصفات قدمها أفضل الطهاة حول العالم وذلك ضمن برنامجها الموجه لوسائل التواصل الاجتماعي والعالم الرقمي في العالم .

وهذا الكتاب هو أول كتاب عالمي للطهي الرقمي من لكزس ، يقدم وجهات نظر أفضل الطباخين في العالم شركاء العلامة التجارية للكزس في مجال الطهي والذين يشتركون في تقديم قائمة شهية من الوصفات التي تتميز بالنكهات الغريبة.

وتهدف لكزس من هذا المشروع الى التواصل مع عشاقها ومحبيها من خلال تقديم أشهر الوصفات لأهم الطباخين المحترفين والأكثر موهبة وشهرة بالعالم ، وتأمل لكزس أن يستمتع ويحظى جمهورها بهذه الفرصة لاستكشاف هذه الوصفات الرائعة واللذيذة.

الوصفة الأولى كانت من الشيف Neil Perry، وهو أحد أبرز الطهاة في أستراليا، قدم طبق

Prosciutto and Gribiche on Toast، والذي يصر فيه على استخدام اعلى مستوى من الجودة بالمكونات المحضرة بمهارة رائعة. مستمدة من مجموعة متنوعة من المطابخ العالمية مثلا المطبخ الصيني والإيطالي بتوازن دقيق بين الإبداع والكلاسيكية.

الوصفة الثانية كانت Chicken Meatball، وهي عبارة عن مقبلات متأثرة بالتقنيات اليابانية التقليدية، وجمالية وحداثة مدينة ملبورن، وتم تقديمها وابتكارها في مطعم يوتا وشارلين كوباياشي الياباني الحديث، إيزي بيزي، الواقع في قلب ملبورن.

الوصفة الثالثة كانت من الشيف Charles Dan’s وهي Tomyum Chicken Consomme

الوصفة الرابعة من الشيف Yang Po-Wei قدم وصفة خاصة لطهي السمك باسم 48 Hour Cured Mahi-Mahi

الوصفة الخامسة Beef Nigiri من المطبخ الياباني العريق من الشيف Sachie Nomura

الوصفة السادسة من الشيفSachie Nomura طبق من الهليون مع السمسم الأسود Asparagus with Black Sesame

الوصفة السابعة من الشيف Takeshi Fukuyama قدم طبق هندي Keema Curry

الوصفة الثامنة طبق Orange Parfait من الحلويات قدمها معا الشيف Matt Stone and Jo Barrett

من الجدير بالذكر ان هذا المشروع هو أحد مبادرات العلامة التجارية الفاخرة لكزس حول العالم لتوجيه الضوء نحو المبدعين في حرفهم حول العالم في جميع المجالات والتي تترك أثرا وتبين المعنى الحقيقي لمفاهيم الجودة والإتقان وربطها مع دقة التصميم والمهارة الحرفية العالمية التي تمتلكها لكزس وتستخدمها في تصنيع سياراتها الفاخرة
استضافة غير محدودة
أكثر