• ×

ساهمت بتقديم 10 سيارات طراز ام جيRX5 الجديدة

مجموعة تأجير تقـدم دعماً مميزاً لـوزارة الصحــة

مجموعة تأجير تقـدم دعماً مميزاً لـوزارة الصحــة
بواسطة تركي الزهراني 07-08-2020 11:16 صباحاً
 قدمت مجموعة تأجير مساهمة فعالة لدعم إجراءات وزارة الصحة تتمثل بتقديم عشر سيارات من طرازMG RX5 الجديدة، لمساعدة مفتشي الوزارة في إجراءات الكشف الصحي بكافة مناطق المملكة، في خطوة تندرج ضمن البرامج الأساسية التي تدعمها مجموعة تأجير للمسؤولية المجتمعية، لاسيما الإحتياجات المطلوبة في هذه الفترة الإستثنائية وتوافقاً مع الخطط الوطنية في إدارة هذه الأزمة. ولا يخفى على أحد الجهود التي تبذلها المملكة بكافة قطاعاتها لاسيما قطاعها الصحي، في الحفاظ على الصحة العامة وصحة المواطن والمقيم على حد سواء، في الحد من إنتشار جائحة كورونا والتدابير الوقائية التي تقوم بها الجهات الصحية في كافة مناطق المملكة.

المهندس حزم جمجوم مدير العمليات بمجموعة تأجير، صرح قائلاً: "تأتي مبادرة مجموعة تأجير تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين إلى كافة أفراد المجتمع في المملكة العربية السعودية، التي دعا فيها إلى تظافر الجهود الوطنية المبذولة وتوحيدها بين القطاعين الخاص والعام، لذلك قررت مجموعة تأجير مؤازرة الجهود المبذولة من وزارة الصحة السعودية، ودعم الجهود والأنشطة البحثية والميدانية الجارية لتداعيات أزمة كورونا، وتقديم عشر سيارات من طراز ام جي MG RX5 للإستخدام في هذه الأنشطة".

وختم كلامه: "يأتي هذا أيضاً ضمن خطط مجموعة تأجير في الخدمة المجتمعيــة التي نقدمها طوال العام لاسيما في دعم القطاع الحكومي، مؤمنين بضرورة أن نتفاعل مع المستجدات الجديدة، وبذات الوقت أن نكون على أهبة الإستعداد للإنطلاق من جديد بكثير من الإيجابية والتفاؤل. لقد كان التعاطي الحكومي السريع والإستباقي وما تبعه من إجراءات وقائية وإقتصادية لدعم القطاع الخاص، لافتاً وحاصداً للثناء والإعجاب على مستوى العالم، ومحفّزاً لنا للإنطلاق بثقة وتقديم هذا الدعم، وبدون أدنى شك أن هذه القرارات الحكيمة أوصلتنا إلى النتائج الايجابية".
استضافة غير محدودة
أكثر