• ×

فورد وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات توردان 300 سيارة توروس وإكسبلورر إلى شركة "لومي" لتأجير السيارات

فورد وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات توردان 300 سيارة توروس وإكسبلورر إلى شركة "لومي" لتأجير السيارات
بواسطة تركي الزهراني 07-01-2020 02:26 مساءً
 • صفقة جديدة تشهد انضمام 200 سيارة توروس و100 سيارة إكسبلورر إلى أسطول "لومي" المخصص لتلبية احتياجات الدوائر الحكومية

وقعت فورد وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات مؤخراً اتفاقية مع شركة "لومي" لتأجير السيارات، توردان بموجبها 300 مركبة لمزود خدمات تأجير السيارات المتكاملة، حيث قامتا بتسليم 200 سيارة فورد توروس بمحرك سعة 2.0 ليتر من فئة أمبيانتي، و100 سيارة فورد إكسبلورر بمحرك سعة 3.5 ليتر فئةXLT بالدفع الرباعي في شهر مايو.

وتم استيراد هذه السيارات خصيصاً لصفقة تأجير السيارات، لتنضم إلى أسطول "لومي" الذي يضم أكثر من 1000 سيارة فورد ولينكون.

وفي هذا السياق، قال أحمد القهوجي، مدير الأسواق المباشرة في شركة فورد في المملكة العربية السعودية: "تقدم سيارة توروس الجديدة كلياً مستويات رائدة ضمن فئتها من الراحة والتقنيات والسلامة لأصحاب الشركات والعائلات، في حين توفر إكسبلورر مستويات قياسية من القوة والموثوقية والمتانة، لتستكمل بذلك أسطول ’لومي‘ المتنامي من سيارات فورد. ونفخر باختيار الشركة لسيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الواسعة ذات المقاعد السبعة والرائدة من فورد لتوسيع أسطولها من السيارات المخصصة للتأجير".

وأضاف القهوجي: "تمثل شبكة التوزيع الموثوقة عنصراً بالغ الأهمية بالنسبة لشركة فورد، ولطالما برهنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على أهليتها ومعاييرها الرفيعة في هذا القطاع بوصفها شركة عائلية كبيرة تحظى باحترام وثقة الجميع، وتنسجم مع أهداف شركة فورد".

ومن مقرها في مدينة جدة، تزاول شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عملياتها على نطاق واسع في المملكة، وتؤكد منذ انضمامها إلى شركة فورد كثاني موزعيها في المملكة على مكانة علامتها التجارية عبر توفير تجربة عملاء متميزة، واستكمال الصفقات القيّمة لتزويد أساطيل السيارات مثل الاتفاقية الموقعة مؤخراً مع شركة "لومي".

من جانبه، قال عصام حداد مدير حسابات فورد الرئيسية لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: "تشتهر شركة فورد بأرقى معايير الجودة والموثوقية، ونحن فخورون بتزويد شركة ’لومي‘ بسيارات مصممة خصيصاً لاستخدامها في إطار اتفاقية التأجير مع الدوائر الحكومية. ولا شك في أن تجربة امتلاك سيارات فورد وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات لا تنتهي بمجرد مغادرة العميل لصالة العرض، بل إننا نواصل توفير الخطط الموسعة لخدمة السيارات، وخبرات الفنيين ذوي المؤهلات والخبرات العالية، علاوة على خدمات ما بعد البيع الحائزة على الجوائز".

من جهته، قال أظفر شكيل، نائب رئيس قسم تأجير السيارات لدى شركة "لومي": "باعتبارنا جزءاً من ’سيرا‘ التي تقدم خدمات رائدة ومتكاملة للسفر في منطقة الشرق الأوسط، تولي شركة ’لومي‘ أهمية بالغة لتوفير العروض الجذابة والمريحة وعالية الكفاءة والموثوقية وقادرة على تلبية تطلعات عملائها. ولا شك أن سيارات فورد تلبي هذه الاحتياجات وتضمن استمرار الشركات بمزاولة أعمالها بانسيابية تامة، وتأتي العلاقة الطويلة والممتدة مدار عقد من الزمن بين فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بمثابة دليل واضح على ذلك".

وتتمتع فورد بتاريخ حافل بدعم الشركات في المملكة العربية السعودية، ومنطقة الشرق الأوسط عبر شبكة وكلائها الواسعة، مما يؤكد على التزامها المتواصل اتجاه المنطقة ومستويات رضا العملاء الفائقة التي ساهمت في النمو المتواصل لقاعدة عملائها.
استضافة غير محدودة
أكثر