• ×

بنتلي تشهد حجوزات غير مسبوقة على طرازها الجديد فلاينج سبير

بنتلي تشهد حجوزات غير مسبوقة على طرازها الجديد فلاينج سبير
بواسطة تركي الزهراني 03-23-2020 04:20 مساءً
 أعلنت شركة ساماكو السيارات الوكيل المعتمد لعلامة بنتلي في المملكة العربية السعودية عن إقبال غير مسبوق من الحجوزات على طراز بنتلي فلاينج سبير الجديد، حيث أفادت الشركة أنه تم حجز عدد كبير من هذا الطراز في خطوة جديرة بالإهتمام من قبل عملاء بنتلي الراغبين بتملك هذا الطراز.

هذا وقد أعلنت الشركة أيضاً عن اتاحة الفرصة لعملائها بتجربة الطراز الجديد بعدما قامت بتوفير طرازات خاصة للتجارب في كل من مراكزها في العاصمة الرياض، جدة والدمام وذلك لإتاحة الفرصة للجادين بتملك هذا الطراز والتعرف على القدرات الفائقة وخوض تجربة فريدة للطراز الذي صنف أهم وأفخم سيدان فاخرة في العالم لعام 2020 .

وبعد تطوير خدماتها الإلكترونية شرعت شركة ساماكو السيارات بإستقبال طلبات الحجوزات لتجربة السيارة وأيضا للتعرف على كافة المواصفات المطلوبة قبل البدء بحجز السيارة حتى موعد وصولها إلى صالات العرض الرئيسة .

واين بانوب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة ساماكو السيارات تحدث بمناسبة ارتفاع الطلب على طراز بنتلي فلاينج سبير من خلال الحجوزات التي قام بها العملاء وقال:" منذ إطلاق الطراز الجديد ارتفعت نسبة الإقبال عليه، لذلك وجدناه فرصة لعملائنا للتعرف أكثر على هذا الطراز من خلال برامج التجارب المتاحة في كافة فروعنا بالمملكة العربية السعودية والخوض بتجربة فريدة من خلال قيادة سيارة تعتبر الأكثر فخامة في فئة السيدان على مستوى العالم".

ومن المنتظر أن يمثل وصول السيارة بنتلي فلاينج سبير إلى السوق السعودي تحدياً للطرازات المنافسة، في الوقت نفسه سيكون مهماً بالنسبة للشركة التي تسعى إلى تعزيز جاذبية السيارات الفاخرة .
استضافة غير محدودة
أكثر