• ×

12:55 صباحًا , الثلاثاء 7 أبريل 2020

في إجتماعها السنوي مع فريق العمل مجموعة تأجير تطلق إستراتيجيتها للعام 2020

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت مجموعة تأجير إجتماعها السنوي لوضع الخطوط العريضة لأهداف الإدارة وفقاً للإستراتيجية العامة للمجموعة، إضافة إلى مراجعة الأداء في العام 2019، ومتابعة خطط التوطين وتعزيز دور المرأة السعودية وفق تطلعات ومرتكزات رؤية المملكة 2030، والتي بدأت المجموعة بتنفيذها على مدى السنوات الماضية.

حضر الإجتماع الذي عقد في فندق هيلتون جدة، أعضاء القيادة التنفيذية للمجموعة، تقدمهم المهندس حزم جمجوم، مدير العمليات بمجموعة تأجير، حيث إستهل الإجتماع بكلمة شكر فيها كافة العاملين في المجموعة على جهودهم طوال العام الماضي والتي أثمرت عن تحقيق إنجازات عظيمة، دعَمت من المكانة المتميزة التي تحظى بها مجموعة تأجير في السوق السعودية.

وأضاف قائلاً: لقد بات هذا الإجتماع تقليداً سنوياً نحرص على إقامته مع بداية السنة الجديدة، لإيماننا بضرورة مشاركة موظفينا بكافة مستجدات المجموعة وإطلاعهم على خططها، كونهم العنصر الأهم في تنفيذ وتحقيق أهدافنا الرامية لتعزيزعلامة المجموعة والمحافظة على مكانتها المتقدمة، وذلك من خلال مواصلة رفع قدراتنا ومستوى آدائنا، وتطوير خدماتنا للمحافظة على رضى العملاء والذي هو هدفنا الأساسي لهذه المرحلة.

وفي نهاية كلمته، حث الجميع على الجد والإجتهاد لتحقيق نتائج أفضل في السنة الجديدة 2020.

بعد ذلك تم تقديم عرض مفصل عما تم تنفيذه من أهداف تم وضعها في إجتماع العام الماضي 2019، وإلى بعض المصاعب التي واجهت تنفيذ بعض الأهداف والكيفية التي تم التغلب عليها، كما تم طرح الخطط التسويقية المقبلة للمجموعة وكافة المواضيع الواردة في جدول الأعمال، حيث قام المجتمعون ببحثها وإتخاذ القرارات المناسبة حولها.

ثم تمت مناقشة إستراتيجية العمل الكاملة للمجموعة، والبحث في كافة التحديات التي قد تواجه تنفيذها ووضع الحلول
المناسبة لها.

وفي نهاية الإجتماع، كرمت الإدارة عدداً من الموظفين الذين ساهموا بخدماتهم في تعزيز إسم المجموعة وأعمالها وتقديم خدمات مميزة لعملائها، وذلك ضمن الإطار العام لسياسة المجموعة في تقييم وتطوير آداء الموظفين ودعم مجهوداتهم، في مختلف الأقسام والفروع.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحًا الثلاثاء 7 أبريل 2020.