• ×

12:17 صباحًا , الثلاثاء 7 أبريل 2020

كاديلاك XT5 2020 تصل إلى معارض الجميح للسيارات

بإطلالة تعكس اللغة التصميمية الجديدة لكاديلاك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة الجميح للسيارات الوكيل الرسمي للعلامة التجارية العريقة في صناعة السيارات الفاخرة كاديلاك عن وصول سيارة كاديلاك XT5 2020. وشهد الموديل الجديد من XT5 بعض التحسينات على التصميم الخارجي والداخلي لتتماشى مع اللغة التصميمية الحديثة لكاديلاك، والتي أثبتت نجاحها في سيارتي XT4 ,CT6. مع إضافة عدد من المواصفات الجديدة الى حزمتها التكنولوجية المتقدمة.
وتبدأ فئات XT5 2020 بـفئة "الفخامة" والمجهزة بأعلى المواصفات والتقنيات المتقدمة، منها نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي والشحن اللاسلكي وقدرات الاتصال عبر تقنيتي Apple CarPlay وAndroid Auto. تليها الفئتين الأعلى "الفخامة المميزة" و "الرياضية"، وللاتي توفران مواصفات تقنية أعلى، منها نظام التنبيه عند تغيير المسار مع نظام التنبيه للمنطقة العمياء و نظام التنبيه للأجسام العابرة من الخلف و فتحة سقف بانورامية، مع بعض الأختلافات على التصميم في الفئة "الرياضية"، إذ تأتي بلمسات رياضية تميزها عن الفئات الأخرى.
ومن التعديلات الخارجية البارزة في الـ XT5، الشبك الأمامي للسيارة الذي أصبح أكثر جرأة من ذي قبل. كما تم ترقية المصابيح الأمامية والخلفية في جميع الفئات لتصبح مصابيح LED قياسية بتقنية IntelliBeam التي تغيّر أوتوماتيكياً ما بين الشعاع العالي والمنخفض مع اقتراب المركبات الأخرى. مع إضافة بعض اللمسات الجمالية عليها لتصبح أكثر فخامة.
وامتدت عملية التغيير إلى المقصورة الداخلية واشتملت على ألوان جديدة مع كونسول أوسط جديد، وخيارات جديدة من التطعيمات الخشبية أو من الكاربون فايبر، بالإضافة الى مقاعد أمامية جديدة يمكن تدفئتها. كما تم إضافة تقنية طي مقاعد الصف الثاني أوتوماتيكياً، ونظام تبريد بتحكم منفصل لثلاث مناطق.
وتأتي فئتي "الفخامة المميزة" و "الرياضية" من كاديلاك XT5 بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان وعزم دوران 367 نيوتن متر . وتقوم تقنية الإيقاف/التشغيل من ’كاديلاك‘ بإيقاف وتشغيل المحرّك أوتوماتيكياً عندما تكون المركبة في وضعية الثبات، مما يسهم بتوفير الوقود والتخفيف من الانبعاثات. ويقترن محرك كاديلاك بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات، مع نظام التبديل الإلكتروني الدقيق للسرعات والذي يسهم بتخفيف مستويات الضجيج والاهتزاز.
وبهذه المناسبة أكد الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، على المكانة المميزة التي تحظى بها سيارة كاديلاك XT5في السوق السعودي منذ وصولها إلى المملكة في عام 2017م، حيث استطاعت أن تثبت وجودها كواحدة من أفضل السيارات اداءً في فئتها، وأضاف قائلا : " لقد سعدنا بوصول XT5 الجديدة، التي تعتبر مقياسًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي فاخرة، وخصوصاً بعد أن حصل موديلها الجديد على بعض الإضافات التكنولوجية واللمسات الجمالية."
وفي ختام حديثه شدد على أن شركة الجميح للسيارات سوف تواصل التزامها بخلق تجربة تملك مريحة لعملائها. حيث تقدم الجميح للسيارات عروضاً على سيارة XT5 تشمل ضمان ممتد لـ 5 سنوات مفتوح الكيلومترات مع برنامج الصيانة المجانية من كاديلاك.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 صباحًا الثلاثاء 7 أبريل 2020.