• ×
الأربعاء 15 يوليو 2020

ضمن برامجها للمسئولية المجتمعية

هيونداي الناغي ترعى برامج السلامة والقيادة الامنة

هيونداي الناغي ترعى برامج السلامة والقيادة الامنة
بواسطة تركي الزهراني 12-23-2019 04:31 مساءً
 •تشمل محاضرات عن الصحة والغذاء والسلامة العامة
• تجارب قيادة والتعرف على طرازات هيونداي لعام 2020
أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي عن مشاركتها برعاية حملة الاندية الصحية المنتشرة حول المملكة التي تهدف الى رفع مستوى الوعي الصحي والسلامة العامة في شتى المجالات لاسيما في مجالي القيادة الامنة والتعريف بأهميتها للوصول الى مجتمع آمن ضمن خطط الشركة الاستراتيجية للمسئولية المجتمعية.
تشمل الحملة محاضرات عن التغذية الصحية، واللياقة البدنية اضافة الى محاضرات التعريف عن برامج القيادة الامنة، السلامة المرورية، وكيفية التعامل مع الظروف الطارئة اثناء القيادة، كذلك شملت احدى المحاضرات التعرف على حقوق مالكي السيارة بدءا من الضمان، الصيانة الدورية، التعرف على الاساسيات الاولية للصيانة الشاملة.
وانتهت المحاضرات بتجارب قيادة للتعرف على امكانيات طرازات هيونداي الجديدة لعام 2020منها كونا ، سانتافي و سوناتا . والتقنيات الجديدة التي تضمها الطرازات الجديدة.
خالد الحارثي مدير التسويق والاتصالات بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي أكد ان لدى الشركة خطط استراتيجية للمساهمة ببرامج المسئولية المجتمعية ورعايتها بهدف زيادة الوعي في السلامة العامة، والقيادة الامنة. وذكر قائلا:" نبحث دائما على افضل البرامج التي تساهم برفع مستوى الوعي في المجتمع للمحافظة على الصحة العامة وسلامة افراد المجتمع ."
استضافة غير محدودة
أكثر