• ×

05:48 مساءً , الأحد 17 نوفمبر 2019

أفضلية الخليج للسيارات تقدم عرضاً مغرياً لسيارة رينو تاليسمان الفخمة والأفضل في فئتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، عرضاً مغرياً لسيارة رينو «تاليسمان Talisman» 2018 المضمونة بأنها الأفضل في فئتها، لإتاحة الفرصة لعملائها بامتلاك هذه السيارة الفخمة بأسعار منافسة لا تقارن، مع صيانة مجاناً لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم. وذلك حتى 30 نوفمبر 2019م.

وقالت شركة أفضلية الخليج للسيارات، إن العرض يمثل فرصة قيّمة للعملاء الراغبين في الحصول على سيارة أنيقة بمزايا فريدة، ومواصفات تقنية متطورة، وتصاميم عصرية رائعة، تجمع بين متعة القيادة والراحة والرحابة. وذلك استمراراً لسلسلة العروض المتميّزة التي تقدمها الشركة وفاءً وتقديراً لعملائها الكرام في المملكة الذين منحوها ثقتهم الغالية باختيارهم لسيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة، والتي تشهد طلباً متزايداً وإقبالاً كبيراً من مختلف شرائح العملاء.

وتتميّز سيارة رينو «تاليسمان» بتكنولوجيا متطورة لتحسين حياة المستخدمين من خلال نظام R-LINK متصل مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8,7 بوصة، ونظام صوت محيطي عالي الأداء، وعرض بالألوان على الزجاج الأمامي، وشاشة عدادات رقمية واضحة بقياس 7 بوصة، مع خاصية الاصطفاف الذاتي، وفتح الشنطة بدون استخدام اليدين، وبأفضل اشتراطات السلامة والأمان العالية بعدد 6 وسائق هوائية، لتوفير تجربة قيادة هادئة وآمنة ومريحة.

كما تمتاز السيارة بمحرك قوي Energy TCe 190 يٌعّد الأفضل في فئته بكفاءة عالية بقوة 190 حصان، وتوفير أكبر في استهلاك الوقود 6 لتر/ 100كم، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى كابينة فسيحة ومريحة، ومقاعد أمامية وثيرة مع تنجيد فخم، وقائمة واسعة من الوظائف المتميّزة التي توفر كافة سبل الراحة والمتعة والتمّيز أثناء القيادة، باعتبارها سيارة صالون كبيرة ورحبة تلبي احتياجات جميع الركاب وتتسع لأمتعتهم بمستوى عالٍ من الراحة والسعة، مع جنوط قوية ذات مقاومة عالية للعوامل الخارجية بألوان متعددة، ومصابيح أمامية وخلفية LED وإضاءة ثلاثية الأبعاد.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 مساءً الأحد 17 نوفمبر 2019.