• ×

11:39 مساءً , الأربعاء 16 أكتوبر 2019

عبداللطيف جميل للسيارات تزيح الستار عن تويوتا "جرانفيا" الفاخرة الجديدة في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تركي الزهراني - جدة، المملكة العربية السعودية – 9 اكتوبر 2019 : .
تصميم خارجي أنيق ومقصورة داخلية مترفة توفر راحة عالية لكافة الركاب
مستويات راحة استثنائية عبر 4 مقاعد فاخرة جلدية منفصلة كمواصفات قياسية تجعلها الأولى من نوعها في فئتها
محرك بنزين بـ 6 أسطوانات سعة 3,5 لتر لأداء حيوي وتجربة قيادة لا تضاهى
مزايا غير مسبوقة للسلامة الوقائية لتوفير أعلى معايير الأمان وراحة البال للركاب
في خطوة تعيد تعريف مفهوم التميّز في مجال تنقل الركاب بشكل فاخر، كشفت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة، عن مركبة تويوتا "جرانفيا" الجديدة في السوق السعودية، والتي تم تطويرها لتوفر حلول تنقل استثنائية تلبي الطلب المتزايد على حافلات التنقل الفاخرة، إذ تتميز بتصميمها الأنيق، ومقصورتها الداخلية المترفة، ومحركها القوي، فضلاً عن مزايا الأمان والسلامة الوقائية التي توفرها، وذلك لتمكن ضيوف عبداللطيف جميل للسيارات من التنقل وسط مستويات عالية من الراحة والطمأنينة.
وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال المدير التنفيذي في قسم التسويق في عبداللطيف جميل للسيارات الأستاذ مازن جميل: "نشعر بسعادة كبيرة لإطلاق مركبة تويوتا جرانفيا الجديدة، لاسيما أنها ستعيد تعريف مفهوم التميز في التنقل الفاخر للركاب وستلبي الاحتياجات المتطورة للأشخاص الذين يفضلون مقصورة واسعة تقترن بمستويات استثنائية من الراحة والفخامة. ومن خلال توفير مساحة شخصية رحبة، نحن على ثقة بأن كل شخص على متنها سيستمتع برحلة سلسة ومريحة دون الشعور بالإرهاق لحين وصوله إلى وجهته."
وترتقي تويوتا "جرانفيا" الجديدة إلى آفاق غير مسبوقة، إذ تضم أربعة مقاعد فاخرة جلدية منفصلة مع مساند للأقدام كمواصفات قياسية، الأمر الذي يجعلها تعد الأولى من نوعها في فئتها. وتوفر مقصورتها الرحبة التي تتسع لستة ركاب، مستويات استثنائية من الراحة، مع حزمة من التجهيزات التي عادة ما تقترن في الأذهان بمركبات الليموزين الفاخرة، بالإضافة إلى نظام تحكم مستقل لتكييف الهواء للجزء الخلفي من المقصورة، وإضاءة داخلية بثلاثة خيارات من الألوان قابلة للتعديل، ولمسات خشبية ومعدنية فاخرة، إلى جانب العديد من المزايا الفارهة الأخرى.
وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وعبداللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، حيث نمت عبداللطيف جميل للسيارات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 مساءً الأربعاء 16 أكتوبر 2019.