• ×

10:55 مساءً , الأربعاء 16 أكتوبر 2019

الجفالي للمعدات الصناعية (جبكو) وكيلا لشاحنات فوزو في المملكة

بعد إعلان شركة ميتسوبيشي فوزو رسميا عن ثاني وكلائها في السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت رسميا شركة ميتسوبيشي فوزو للشاحنات والحافلات (فوزو)، الشركة اليابانية الرائدة في مجال تصنيع المركبات التجارية، عن حصول شركة الجفالي للمعدات الصناعية (جبكو)على حقوق توزيع سياراتها كموزع ثانٍ لشركة فوزو في المملكة العربية السعودية. وتُعد شركة فوزو جزءاً من دايملر للشاحنات بألمانيا، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الشاحنات.
استند قرار دايملر بتعيين شركة الجفالي للمعدات الصناعية (جبكو) إلى الخبرة الواسعة التي تتمتع بها شركة جبكو في توزيع وصيانة المركبات التجارية في المملكة. وقد مثّلت شركة ابراهيم الجفالي واخوانه شركة دايملر للشاحنات في المملكة منذ عام 1976، كما تمثّل جبكو حالياً العلامات التجارية التالية: مرسيدس-بنز، ويسترن ستار، فريتلاينر، توماس بيلت للحافلات، إم سي في للحافلات، إيفوباص، وفوزو للشاحنات والحافلات في المملكة العربية السعودية.
بهذه المناسبة، صرّح هيكو شولز، المدير التنفيذي لشركة الجفالي للمعدات الصناعية والشركة الوطنية لصناعة السيارات "ناي" قائلاً: "إنّ تعيين جبكو موزعاً لشركة فوزو في المملكة سيضفي بعداً جديداً على سوق السيارات التجارية باعتبارنا مورد متكامل الخدمات. إننا نتطلع إلى تعزيز محفظتنا من العلامات التجارية بشاحنات وحافلات فوزو الخفيفة والمتوسطة. ونحن على ثقة من أننا سنحقق نفس مستوى رضاء العملاء، كما حققناه في المملكة على مدار عقود".
وأضاف شولز: "سيقوم فريقنا المتخصص بشاحنات وحافلات فوزو بتعزيز وجود العلامة التجارية لشركة فوزو في السوق السعودي من خلال شبكة أعمالنا مترامية الأطراف، وتوفير قطع الغيار وتطبيق نهج البيع الاستشاري. وسنقدم أيضاً حلول الخدمات لعملاء فوزو في 14 موقعاً تغطي شتى مناطق المملكة".
اشتهرت شركة فوزو منذ عام 1932، بتصنيع الشاحنات والحافلات التي تمتاز بالجودة الموثوقة، وكفاءة استهلاك الوقود والتكنولوجيا المتطورة وحلول الخدمات المتميزة. تقدم فوزو مجموعة منتجات تُعد الأكثر شمولاً في الصناعة، كما تشتهر بشاحنتها الخفيفة المميزة "كانتر" التي تتمتع بتاريخ عريق يتجاوز 50 عاماً. وتشكل شاحنات FA / FI المتوسطة، وشاحناتFJ الثقيلة، وحافلة "روزا" الخفيفة مجموعة منتجات فوزو في المملكة العربية السعودية. وتعكس هذه المنتجات القيم التي ترمز إليها شركة فوزو والتي تتمثل في توفير "شاحنات فعّالة تمتاز بالأمان وأفضل تكلفة تملّك إجمالية لعملائها".
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 مساءً الأربعاء 16 أكتوبر 2019.