• ×

07:34 صباحًا , السبت 21 سبتمبر 2019

للسنة الثالثة على التوالي لكزس الراعي الرسمي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي لا بينالي دي فينيسيا 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 للسنة الثالثة على التوالي ، لكزس الراعي الرسمي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي السادس والستين - لا بينالي دي فينيسيا، والذي سيقام في مدينة ليدو الإيطالية في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2019.

وبينت لكزس أنها خصصت أكثر من 35 سيارة من نوع UX Hybrid الجديدة والتي نعتبر أول سيارة هجينة كهربائية مدمجة بالكامل في فئة SUV المتميزة ، لنقل ضيوف المهرجان ولتكون لكزس نجمة الحدث السنيمائي الكبير وذلك بصفتها السيارة الرسمية للحدث، على مدار المهرجان لترافق نخبة من الممثلين والمخرجين العالمين وغيرهم من الوجوه المعروفة في عالم السينما إلى السجادة الحمراء.

وفي لقاء صحفي مع المخرج الأرجنتيني لوكريشيا مارتيل، رئيس لجنة التحكيم الدولية المسابقة. قال " إن التميز في الإنتاج وأقصى قدر من الإهتمام بالتفاصيل ، وكذلك الجودة الفائقة والتعايش المثالي بين الحرف اليدوية والتقنيات المبتكرة هي بعض القيم التي توحد عالم لكزس مع عالم السينما الذي يقام في البندقية".

وتوجه لوكريشيا مارتيل بالشكر الجزيل للكزس كونها الراعي لمهرجان البندقية السينمائي، أهم مهرجان سينمائي إيطالي وواحد من أهم المهرجانات السينمائية في العالم - مما يؤكد إندماج وتناغم سحر السينما إلى سحر لكزس لما تمتلكه من قدرة على التأثير والإثارة، والجمع بين مستويات البراعة والجودة والتكنولوجيا في عالم الفخامة الراقية.

وتأتي مشاركة لكزس في هذا الحدث حرصا" منها على رعاية الأحداث العالمية الراقية لتمنح محبيها وعملائها تجربة مليئة بالتميز وتتوافق مع منهج لكزس "تجربة مذهلة" ومنها مهرجان البندقية السينمائي وللسنة الثالثة على التوالي.
من الجدير بالذكر أن مهرجان البندقية السينمائي هو أقدم مهرجان سينمائي عالمي أسس عام 1932. جائزته الرئيسية هي الأسد الذهبي.

تقام فعالياته على جزيرة ليدو في البندقية، والمهرجان السينمائي هو جزء من بينالي فينيسا المهرجان الكبير الذي يقام على أرض مدينة البندقية الإيطالية، وهو معرض فني كبير ومهرجان للفن المعاصر.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.