• ×

07:35 صباحًا , السبت 21 سبتمبر 2019

سلسلة مقاطع فيديو من فورد للشباب: كيف تغيّر إطار سيارتك؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في الوقت الذي يهوى فيه الكثير من الشباب الجلوس خلف عجلة القيادة بحرية مطلقة وإطلاق العنان لشغفهم، يجهل العديد منهم كيفية إصلاح العديد من المشاكل التي قد تواجههم أثناء القيادة لاسيما تبديل إطارات السيارة.

ولهذا، أعدّت فورد الشرق الأوسط سلسلة من حلقات الفيديو التي تهدف إلى منح السائقين الشباب النصائح التي يحتاجونها للاستمتاع بتجربة قيادة السيارة. وقد ركّزت أحدث حلقات هذه السلسلة على ما يحتاجه السائقون عند التعرض لمشكلة في أحد إطارات السيارة.

وفي هذا السياق، قال غرانت فيتزباتريك، مدير خدمة العملاء لدى فورد الشرق الاوسط: "نادراً ما تصادفنا مشاكل إطارات السيارات في وقت مناسب، وليست لبعض السائقين أي فكرة عن كيفية مواجهة هذه المشكلة، لا سيما أن بعضهم تراوده المخاوف من تبديل الإطار التالف لاعتقادهم بأنها مهمّة صعبة ومعقدة. لذلك، يفضل الكثيرون الاتصال بخدمات السحب والقطر أو طلب المساعدة من شخص يعرفونه، لكن تبديل الإطار في الواقع ليس قضية بالغة الصعوبة، ولا يتطلب سوى بضعة خطوات بسيطة ليعاود السائق الانطلاق على الطريق".

وتعتبر النصائح التي يقدمها الفيديو بمثابة إرشادات عامة، وينبغي على جميع السائقين أن يعرفوا مكان الإطار الاحتياطي والرافعة وباقي المعدات في سيارتهم قبل محاولتهم تبديل الإطار التالف.

وأضاف فيتزباتريك قائلا: "تمثل القدرة على تبديل الإطارات مهارة ضرورية ينبغي على كل سائق التحلي بها. وعلى الرغم من كون خدمة المساعدة على الطريق التي تقدمها فورد تمنح السائقين دعماً مثالياً، إلا أن قدرتهم على تبديل الإطار من تلقاء أنفسهم ستتيح لهم استبدال الإطار بسرعة والمضي نحو وجهتهم".
لمشاهدة الفيديو الدخول على الرابط أدناه :

https://youtu.be/ZKMlYqtP4TY
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.