• ×

12:55 مساءً , الجمعة 19 يوليو 2019

الجيل الثالث لسيارة MG 6 الحياة العصرية بكامل معانيها

الأناقة والحيوية والجرأة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تركي الزهراني - جدة - 1 يوليو 2019 : في فئة السيارات المتوسطة الخيارات كثيرة والمشتري يجد حيرة في الاختيار بين هذه أو تلك , اليوم نتكلم عن سيارة MG6 السيارة الأنيقة والتي ستبهرك بمميزاتها وقدراتها التي فاقت توقعاتي خلال أيام التجربة .
تجمع سيارة MG 6 بين الأداء الرائع للسيارات الرياضية وأناقة السيارات السيدان المذهلة، لتمنحك تجربة قيادة مثيرة تنبض بالحياة.
تتميز سيارة MG 6 بطابعها الأنيق الملفت للنظر ، وتُعدّ الطراز الأحدث من العلامة التجارية للسيارات التي تشهد عملية إعادة إحياء بارزة وتلقى شعبية متنامية، حيث تم تطوير تصميمها لتقديم أداء رائع ومبهر الذي يستمر بإستقطاب أعداد متزايدة بسرعة من العملاء.
يتعزّز الشكل الجانبي السلس والانسيابي لسيارة MG 6 الجديدة كلّياً عبر لمسة من ألياف الكربون على المصد الأمامي ، إضافة إلى الأضواء الأمامية التي تتألّق بمفهوم تصميمي مشابه لمِعلَم ’عين لندن‘، ووجود أطراف أنابيب عادم توأمية وشبك أمامي بنمط Star Rider المستوحى من اللغة التصميمية التعبيرية لدى العلامة التجارية بريطانية المنشأ. وتستمر هذه النفحة الرياضية الراقية في داخل المقصورة عبر لوحة عدّادات وكونسول وسطي بتصميم ذكي، ويكمّل هذا مقاعد عصرية مغطّاة بالجلد، مع التميّز بمقصورة باللونين الأسود والأحمر في طرازات الفئة العليا.

image

image

image

image

image

تتضمن هذه السيارة مقصورة مميزة بمساحة داخلية رائعة حقاً تشمل 22 مساحة تخزين، ويبلغ حجم الصندوق الخلفي 424 لتراً. وتتسع هذه السيارة لجلوس خمسة ركاب بالغين بسهولة وراحة تامة مع الكثير من الأمتعة. ويتميز التصميم الداخلي بالفرش الجلدي الأنيق باللونين الأحمر والأسود ، وتوفر لوحة القيادة الرياضية تجربة فريدة من نوعها للسائق.

وتضم MG 6 الجديدة محرّك بنزين سعة 1.5 ليتر، وتتميّز السيارة بكونها رياضية واقتصادية في الوقت ذاته، وهي تستطيع التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال سبع ثواني فقط بينما تمكّن قطع مسافة 100 كيلومتر عبر استهلاك أقل من ستة ليترات من الوقود. وتتمتّع السيارة بأربع وضعيات قيادة لتلبية متطلّبات مختلف الظروف – الإقتصادية Eco، العادية Normal، الرياضية Sports والشخصية Individual – بالإضافة إلى نظام نقل حركة رائد بفئته من سبع سرعات وقابض ثنائي وتصنيف خمسة نجوم من البرنامج الصيني لتقييم السيارات الجديدة (CNCAP)، مما يضمن تنقّل كامل العائلة بأناقة وأمان.

image

تكنولوجياً، تشمل سيارة إم جي 6 العديد من الأنظمة التكنولوجية الحديثة والمتطورة مثل نظام مساعدة السائق والنظام الترفيهي لتعزيز تجربة القيادة. ويمكنكم وصل الشاشة المدمجة التي تعمل باللمس بمقاس 8 بوصة بهاتفك الذكي عبر تطبيق (Apple CarPlay) والبلوتوث، مما يسهل عليكم إستخدام ميزات الاتصالات والترفيه. ويتمتع السائق بتجربة قيادة السيارة بفضل آلية تغيير الحركة خلف عجلة القيادة الرياضية ذات القاع المسطح وأزار التحكم متعددة الوظائف. ويساعد نظام التحكم الثنائي بدرجة الحرارة أيضًا في خلق أجواء مريحة خلال التنقل حيث يمكنكم الاستمتاع بقياده لا تنسي في كل مره.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 مساءً الجمعة 19 يوليو 2019.