• ×

01:55 مساءً , الجمعة 19 يوليو 2019

عبداللطيف جميل للسيارات تضيئ على المركبات الهايبرد أثناء مشاركتها في النسخة الثانية من معرض مستلزمات السيارات للمرأة بالظهران

إقبال واسع من زائرات المعرض على تجربة قيادة كامري هايبرد وRAV4 هايبرد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اختتمت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة، مشاركتها كشريك قيادة المرأة في النسخة الثانية من معرض مستلزمات السيارات للمرأة الذي أقيم احتفاءً بالذكرى السنوية لتطبيق القرار السامي القاضي بالسماح بقيادة المرأة. المعرض التجاري الوحيد بالمملكة المتخصص بمستلزمات المرأة في القيادة حظي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف - حفظه الله، أمير المنطقة الشرقية، وجرت فعالياته في الظهران اكسبو.
وشهد جناح عبداللطيف جميل للسيارات استعراض أحدث موديلات تويوتا كامري هايبرد وتويوتا RAV4 هايبرد، واللتان تعتبران من أهم الموديلات التي تتطلع السيدات في المملكة لامتلاكها، لكونها تتناسب مع أذواقهن، وتلبي متطلباتهن، في حين تم تنظيم تجارب قيادة لزوار وزائرات المعرض.
وأوضح مدير عام أول إدارة الرعايات والفعاليات في عبداللطيف جميل للسيارات الأستاذ رامي تركي أن "مشاركتنا كرعاة لهذا الحدث الفريد من نوعه والموجه خصيصاً لضيفاتنا السائقات الحاليات أو المستقبليات يأتي انطلاقاً من حرصنا على تعزيز التواصل مع فئة السيدات في المملكة ممن يملكن سياراتهن الخاصة، ودعم تمكين المرأة السعودية، بما يواكب التحول الذي تشهده بلادنا الحبيبة ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التنموية الشاملة،" مضيفاً: "بفضل الله، حظي تجارب القيادة بإقبال واسعٍ من قبل زوار المعرض، وخاصة السيدات اللائي رغبن في التعرف على مواصفات مركبات تويوتا الهايبرد عن قرب، وميزات كفاءة الوقود وصداقة البيئة التي تنفرد بها".
ويأتي دعم معرض مستلزمات السيارات للمرأة ضمن فلسفة عبداللطيف جميل للسيارات الجديدة "انطلق للغد" التي تحفز الناس على بدء رحلات جديدة تمكنهم من تحقيق أحلامهم، وإشباع حواسهم بالحماس والشغف، والتحلي بالروح الإيجابية، والنظر إلى المستقبل بثقةٍ وتفاؤل.
وتعد مركبات تويوتا من فئة الهايبرد من بين الأكفأ في استهلاك الوقود في العالم، حيث تعتمد على الطاقة الكهربائية بجانب الوقود. ويتم توليد الطاقة اللازمة من الحركة أو من المكابح. وتعكف تويوتا على تطوير هذه التقنية وإجراء الأبحاث في محاولةٍ لإضافة المزيد من الخصائص المتقدمة لتواصل تفوقها على السيارات التقليدية، وتقديم أفضل استهلاك للوقود مع أفضل عوامل ومعايير الأمان لضمان تجربة قيادة متكاملة للمستهلك.
وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وعبداللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، حيث نمت عبداللطيف جميل للسيارات لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:55 مساءً الجمعة 19 يوليو 2019.