• ×

10:59 مساءً , الأربعاء 16 أكتوبر 2019

أفضلية الخليج للسيارات تعلن استمرار حملتها الكبرى لسيارات رينو بعروض مغرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استجابة لرغبة عملائها الكرام وتحقيقاً لتطلعاتهم، أعلنت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، استمرار حملة رمضان الكبرى لسيارات رينو (داستر، كوليوس، ميجان) الجديدة، تحت شعار (أدفع القليل وأحصل على الكثير) بعروض مغرية لا تقارن، لتتيح لجميع العملاء فرصة متميّزة لامتلاك إحدى سيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة، والتي تمتاز بالقوة والعملية والأمان، وبالأداء الرائع، والتكنولوجيا الحديثة.

وأضحت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أن الحملة تتضمن عدة عروض بخيارات متميزة وفقاً لكل سيارة، حيث تشمل عروض سيارة (داستر) بدون دفعة أولى، وبدون رسوم اصدار اللوحات، أو صيانة مجانية لمدة 5 سنوات/ 100.000كم، أو استرجاع نقدي 3.000 ريال مع تظليل نوافذ مجاني. وعروض سيارة رينو (كوليوس) صفر دفعة أولى، أو 5 سنوات خدمة، أو 3 دفعات مجانية، أو وقود لمدة سنتين كاملتين. فيما تتضمن عروض سيارة رينو (ميجان) صفر دفعة أولى، أو صيانة مجانية لمدة 3 سنوات / 60.000 كم، أو استرجاع نقدي بمبلغ 5 ألف ريال مع تظليل نوافد مجاني، أو خدمة استلام وتسليم السيارة للصيانة من مكان تواجد العميل، بالإضافة إلى ضمان سيارات رينو لمدة 5 سنوات أو 100,000 كلم.

وذكرت الشركة، أن إطلاق هذه الحملة الكبرى يأتي استمراراً لسلسلة الحملات العديدة والعروض المتميّزة التي ظلت تطلقها دائماً لتحقيق رغبات عملائها الكرام في الحصول على أفضل عروض السيارات في المملكة، فضلاً عن حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر بالراحة والرضا التام باعتباره محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة. حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي، ولتميّزها بتقديم طرازات عصرية مبتكرة تجسد قوة الأداء وتلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:59 مساءً الأربعاء 16 أكتوبر 2019.