• ×

05:59 مساءً , الأحد 16 يونيو 2019

فورد تكشف عن توروس 2020 بتحديثات منتصف العمر في الصين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشفت فورد رسمياً عن الإصدار الجديد من توروس في السوق الصينية، والتي خضعت لتحديثات منتصف العمر المجدولة، وعلى عكس طراز أمريكا الشمالية الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا العام، والمستند إلى قاعدة عجلات D3 التي عفا عليها الزمن، فقد تم تصميم توروس في الصين على نسخة ممتدة من بنية Fusion's CD4.

تعديلات في التصميم
شوهدت سيارة فورد التي تم تجديدها لأول مرة منذ شهرين، حيث كشفت عن تغييرات التصميم الدقيقة التي تهدف إلى جعل سيارة السيدان الكبيرة للشركة تبدو أكثر حداثة وجاذبية، وقد جعل هيكل السيارة الجديد أيضاً السيارة أطول وأوسع من سابقتها، ولكن قاعدة العجلات ظلت كما كانت من قبل.

ابتداءً من المقدمة، حصلت توروس الجديدة على شبك أمامي سداسي معاد تصميمه، والذي يتميز الآن بطلاء من الكروم، ومصابيح أمامية جديدة بإشارات مطولة بإضاءة LED تعمل أيضاً كـ DRL، وتعمل مع التأثير "المتدفق" المثير للإعجاب.

وأكبر تغيير هو في الخلف، مع مجموعة المصابيح الخلفية LED الجديدة التي يتم توصيلها الآن ببعضها عبر حلية كروم، وتم منح فورد توروس الجديدة توقيع إضاءة فريد من نوعه، وسيحصل العملاء أيضاً على إمكانية الاختيار من بين تصميمات الجنوط التي تتوافق مع المظهر المحدث.

إصدار أنيق
لأول مرة في الصين، ستتوفر سيارة فورد توروس الجديدة بإصدار Vignale الأنيق، حيث ستشمل الاختلافات الخارجية شبك أمامي خاص بالموديل، وألواناً خارجية إضافية، وسقفاً مطلياً باللون الأسود، وجنوط معدنية مقاس 19 بوصة حصرية بلونين.

ولم تعرض فورد الجزء الداخلي من السيارة بعد، لذلك لا نعرف بعد نوع التغييرات التي تم إجراؤها في الداخل، وينطبق الأمر نفسه على مجموعة المحركات، حيث يرجح أن يتم تقديم الموديل المحدث مع زوج من محركات البنزين التوربو سعة 2.0 لتر بقوة 245 حصان.

وسيتم تصنيع فورد توروس الجديدة من خلال مشروع تشانجان فورد المشترك، مع بدء المبيعات في وقت لاحق من هذا العام.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 مساءً الأحد 16 يونيو 2019.