• ×

10:51 مساءً , الأربعاء 16 أكتوبر 2019

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطرح BMW Z4

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كار نيوز - جدة - 10 أبريل 2019 : طرحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة BMW في المملكة BMW Z4 الجديدة كليًا.

وبفضل ما يتمتع به الطراز من أداء رياضي ومقصورة قيادة فاخرة، بالإضافة إلى اعتماد أحدث تقنيات التواصل والترفيه، من المؤكد أن تصبح BMW Z4 أيقونة تحدد ملامح السيارات الكلاسيكية الحديثة.

وتتميز BMW Z4 بمقدمتها الطويلة وفتحات هواء كبيرة تنطلق منها الخطوط والسطوح المحيطة بالجوانب، وغطاء محرك كبير بخطوط محيطة بارزة تعلو أقواس العجلات، وتجمع بين ديناميكية السيارة الرياضية المعتادة والتصميم الملفت والأجواء الحصرية ومزايا المعدات المتطورة.

image
image


وتتمتع سيارة الرودستر الرياضية ذات المقعدين برشاقة هائلة تمنح السائق تجربة قيادة رائعة، بفضل تصميم المحورين الأمامي والخلفي اللذان يمنحانها أداءً رياضيًا يترافق مع مستويات فائقة من الراحة.

كما تتميز مقصورة القيادة بتصميمها الجديد الذي يوفر الفخامة والرفاهية، ويضفي تصميم المقصورة بخطوطه الديناميكية ولوحات تحكّم واضحة الترتيب إلى رونق هذه الرودستر.

وزودت مقاعد المقصورة بجلد Vernasca الفاخر، بالإضافة إلى أحدث تقنيات التواصل والترفيه ونظام مساعدة السائق الرائد من BMW.

كما تعزز العديد من الوظائف المتقدمة المزودة قياسيًا الطابع المتطور وشخصية BMW Z4، وتتضمن هذه الوظائف إنذار التصادم، وانذار اقتراب المشاة مع خاصية الفرملة الأوتوماتيكية City Braking، ونظام التحذير عند الانحراف عن المسار، وتعمل هذه الوظائف على مساعدة السائق بشكل سلس ضمن الأحوال المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك ازدادت مساحة الصندوق الخلفي بنسبة تزيد عن 50% مقارنة بالطرازات السابقة من BMW Z4، وتبلغ سعة الصندوق الخلفي في الطراز الحالي 281¬¬¬¬¬¬ ليترًا، لا تتغير سواء في حال كان السقف مفتوحًا أو مغلقًا، كما تتوفر تسعة خيارات مختلفة للون الهيكل الخارجي، فيما يتوفر السقف القماشي باللون الأسود أو باللون الفحمي المائل إلى الفضي.

وتتوفر BMW Z4 بثلاث نسخ زودت جميعها بناقل حركة Steptronic Sport transmission من ثمان سرعات، هي Z4 M40i و Z4 sDrive30iوZ4 sDrive20i، وتتميز أحدث طرازات الرودستر من BMW بموقع مقعديها المركزي ومركز ثقل منخفض وتوزيع الوزن بالتساوي بمعدل 50: 50 لتتمتع بأداء رياضي وديناميكية عالية يمنحانها مكانة مميزة على تتصدر سيارات الرودستر من BMW.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:51 مساءً الأربعاء 16 أكتوبر 2019.