• ×

06:35 مساءً , الأحد 16 يونيو 2019

سيارات رينو تفوز بجوائز مرموقة في حفل جوائز الشرق الأوسط للسيارات "ميوكتي" 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فازت سيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة، بالعديد من الجوائز المرموقة لفئات متعددة، في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات "ميوكتي" 2019، الذي أقيم في أبوظبي مؤخراً بالتزامن مع المعرض الدولي للسيارات ومعرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة. حيث تٌعتبر جوائز "ميكوتي" من أكثر مهرجانات الجوائز الخاصة بالسيارات الراقية على مستوى المنطقة، ويتم ترشيح واختيار الفائزين فيها وفقاً لمنهجية لمتميّزة، وبمعايير تتسم بالشفافية من قبل نخبة من خبراء ورواد السيارات الأكثر خبرة في القطاع.

ونالت سيارات رينو العديد من الجوائز في حفل هذا العام، حيث حصلت سيارة رينو (داستر الجديدة كلياً) على جائزة أفضل سيارة بتصويت الجمهور بين كل الفئات. وشكل فوز داستر دليلاً على قدراتها المميّزة في التصميم وكفاءتها في الطرق الوعرة، مما يجعلها الرفيق المثالي للتجارب المليئة بالمغامرات.

فيما حصدت سيارة (رينو ميجان الجديدة) جائزة تصويت لجنة التحكيم في فئة أفضل سيارات هاتشباك أداءً، وأثبتت علوّ كعبها من خلال إعادتها صياغة شكل ومضمون سوق السيارات العائلية الصغيرة الفئة C، ومن خلال كفاءتها داخل وخارج السباقات، لتحتل سيارة ميجان آر. إس طليعة السيارات من حيث الأداء والتصميم الرياضي، كما أنها تعزز الإرث العريق لسيارات رينو في عالم السباقات الرياضية.

كما توّجت سيارة (رينو Zoe Z.E. 40 ) بجائزة لجنة التحكيم في فئة السيارات الكهربائية متفوقة على السيارات المنافسة. بفضل تصميمها المميّز الذي ينقل الابتكار في عالم السيارات إلى المستقبل، وتعزز هذه السيارة الكهربائية التي تعمل بالطاقة الكهربائية بنسبة 100% التزام رينو بتطوير وتصميم سيارات صديقة للبيئة للمستهلكين الواعين بأهمية المحافظة على بالبيئة.

وقال السيد مروان هيداموس العضو المنتدب لشركة رينو الشرق الأوسط في تصريح بهذه المناسبة: " نحن في رينو ملتزمون بتقديم ابتكارات فريدة من نوعها تهدف إلى إثراء تجربة القيادة وتعزيز أسلوب حياة عملائنا. ويجسّد حصولنا على العديد من الجوائز المرموقة في حفل جوائز "ميكوتي" التزامنا في هذا الإطار، فضلاً عن كونه دليلاً جديداً على شغفنا الذي نتشاركه مع عملائنا للتميّز في عالم السيارات".

ومن جانبها أوضحت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو في المملكة، عن سعادتها بهذه الجوائز القيّمة التي تؤكد حرص شركة رينو عملاق صناعة السيارات في العالم على تقديم طرازات متميّزة تلبي رغبات العملاء وتواكب تطلعات حياتهم العصرية المتجددة، من خلال التركيز على أحدث التقنيات المتطورة، والأداء المتميز، والقوة والعملية والأمان لتوفير تجربة قيادة ممتعة لعملائها.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 مساءً الأحد 16 يونيو 2019.