• ×

02:45 صباحًا , الأحد 16 يونيو 2019

شركة الوعلان للتجارة - هيونداي تحصد جائزة جودة الخدمة من جوائز هيونداي العالمية

استكمالا لتطوير خدماتها التشغيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 image

أكدت شركة الوعلان للتجارة - وكيل سيارات هيونداي بالمنطقة الوسطى على احقيتها بجائزة جودة الخدمة التشغيلية بعد حصولها على جائزة تقديرية من شركة هيونداي موتورز العالمية " لعام 2019 بعد نجاحها في رفع جودة الخدمة التي تقدمها لعملائها اضافة الى توسعها في شبكات مراكزها على مدى الخمس سنوات الماضية، وهذه الجائزة تخضع لمعايير عالمية شديدة للحصول عليها ضمن فئات الجوائز التي تخصصها شركة هيونداي موتورز سنويا لوكلائها حول العالم.
في هذه الفئة من الجوائز التي خصصتها شركة هيونداي موتور للوكلاء الذين يقومون بتطوير شبكات معارضهم والارتقاء بمستوى الخدمات ما بعد البيع ، والاستمرار بالاستثمارات الناجحة مع علامة هيونداي في مناطق عملياتها ، وهذا ما استحقته شركة الوعلان للتجارة بعد تحقيقها أعلى المعايير المطلوبة منها استخدام التقنيات الرقمية والحلول الرقمية التي تستخدمها شركة الوعلان للتجارة لرفع مستوى خدماتها والتعريف بكافة التقنيات المتطورة بهدف الوصول الى رضا العملاء وتحقيقها رقما قياسيا بتقديم خدمات الصيانة لأكثر من 1500 سيارة يوميا في كافة مراكز خدماتها .
وقد تسلم الأستاذ عبد الله مساعد الوعلان مدير عام إدارة خدمات ما بعد البيع في شركة الوعلان للتجارة الجائزة من السيد/ مين سو كيم نائب رئيس شركة هيونداي وسط احتفالية رائعة. وأعرب عن سعادته بالجوائز قائلا:” فوزنا بهذه الجائزة الرفيعة، يؤكد تفوقنا في جميع السياسات التي نتبعها في الشركة فيما يخص خدمات ما بعد البيع وعمليات التطوير والتسويق، وكذلك في رفع مستوى العاملين لدينا وتحسين بيئة العمل والاستثمار المستمر في تطوير مراكزنا وخدماتنا. وأنا بدوري اهدي هذه الجائزة لجميع العاملين لدينا ولعملائنا شركاؤنا في النجاح. وأدعوهم إلى الاستمرار في هذا التوجه للمحافظة على المستوى المميز لتحقيق المزيد من النجاحات بشراكتنا مع هيونداي موتورز ".
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:45 صباحًا الأحد 16 يونيو 2019.