• ×

01:50 صباحًا , الثلاثاء 26 مارس 2019

زيارة تفقدية لقنصل عام كوريا لمعارض محمد يوسف ناغي – هيونداي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام سعادة قنصل عام كوريا الجنوبية بمدينة جدة السيد سانغ لي بزيارة تفقدية الى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي حيث كان في استقباله السيد خالد الحارثي مدير اتصالات التسويق والعلاقات العامة بالشركة والسيد حسن ناغي مدير عام المبيعات واستمع منهم حول آلية العمل بمراكز الشركة بدءا باستقبال العملاء وتسجيل بياناتهم والاستماع الى مطالبهم وشاهد الخدمات الرقمية المتقدمة التي تستخدمها مراكز الناغي - هيونداي في تعاملاتها مع العملاء وكذلك مساعدتهم باختيار الطراز المناسب لهم ولأسرتهم حتى تسليمهم السيارة التي تم اختيارها.

كما شملت الزيارة مركز الصيانة الشاملة وخدمات ما بعد البيع لامساً مستوى الخدمات الراقية التي تلتزم بها الشركة، وأعرب القنصل الكوري عن اعجابه بكل ما تتضمنه خدمات شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي. كما أعرب عن ارتفاع ثقة المستهلك السعودي بالمنتجات الكورية لاسيما قطاع السيارات التي تطورت بشكل مذهل في الفترة الاخيرةً.

وتضم شبكة مراكز محمد يوسف ناغي -هيونداي أكثر من خمسة عشر معرضا في المنطقتين الغربية والشمالية من المملكة منها مراكز متكاملة تضم صالة عرض السيارات والصيانة المتكاملة ومنصات قطع الغيار.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 صباحًا الثلاثاء 26 مارس 2019.