• ×

06:04 صباحًا , السبت 23 فبراير 2019

طراز هيونداي فيلوستر الرياضي اصبح متوفرا لدى معارض محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي رسمياً عن طراز فيلوستر 2019 الجديدة كلياً في المعرض السعودي الدولي للسيارات ، لتأتي بتصميم تطوّري يتوائم مع تكوينها المثالي الفريد حيث لم تواصل الشركة الكورية استخدامها لنفس التركيبة الناجحة في الجيل الأول فحسب، بل أيضاً أبقت على الشخصية التصميمية لـ فيلوستر الأصلية مع خطوط مشابهة ولكن أكثر نضوجاً وتألقاً من السابقة عبر شبكة التهوية التي تحمل توقيع هيونداي الجديد، مصابيح أمامية أكثر تهذيباً وجاذبيةً، وكذلك الأمر بالنسبة إلى المؤخرة والمصابيح الخلفية.
تتميز فيلوستر الجديدة بنفس إعدادها للأبواب 2+1 الذي عُرفت بها، وواجهتها الامامية يهيمن عليها شبك أمامي بتصميم جريء، وفي خلفيتها تتميز بجناح وعادم مركزي مزدوج.
جميع موديلات فيلوستر الجديدة ستأتي مع نظام إدارة عزم الدوران وتوزيعه حسب حاجة كل عجلة على حدة، وهو يعمل عبر نظام تحكم إلكتروني بالثبات ومستشعرات لقياس سرعة العجلات وذلك لكي يتم تهيئة الفرملة بالقدر المطلوب وحسب، كما أن نسخ تيربو تحظى بتغييرات بالتعليق الهوائي وتوجيهها وأنظمتها للأداء العالي.
الأنظمة المساعدة للسائق تتضمن مساعد تفادي السائق للتصادمات، تنبيه البقاء في المسار، تهيئة إضاءة المصابيح الأمامية أوتوماتيكياً، تنبيه السائق في حال تشتته.
من الداخل، تأتي فيلوستر 2019 مع شاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه والتي تدعم نظام أندرويد أوتو وآبل كاربلاي وكاميرا للرؤية الخلفية وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية وشاشة عرض رأسية. Blue Link المتصلة للشركة
هذا وسيبدأ بيع هيونداي فيلوستر 2019 في معارض محمد يوسف ناغي ابتداء من فبراير لتتميز على كافة اسواق الشرق الاوسط بطرحها هذا الطراز اولا .
لم يكن الأداء من الأمور التي تباهى بها الجيل الأول من فيلوستر، لذا ركزت هيونداي على هذا الجانب مع إلغائها لمحرك الأسطوانات الأربع سعة 1.6 ليتر بتنفس طبيعي. وأبقى الصانع الكوري على محرك التنفس القسري مع فيلوستر توربو نفسه، أي سعة 1.6 ليتر بقوة 204 حصاناً مع علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض سباعية النسب.
بواسطة : تركي الشيخي
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا السبت 23 فبراير 2019.