• ×

02:14 مساءً , الإثنين 21 يناير 2019

اضخم منصة عرض تقدمها شركة الناغي – هيونداي في المعرض الدولي للسيارات 2018

شهدت الكشف عن اكبر عدد من طرازات هيونداي لعام 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كار نيوز - جدة، المملكة العربية السعودية- 26 ديسمبر 2018: لفتت منصة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي انتباه الحاضرين وزوار المعرض السعودي الدولي للسيارات لضخامتها واستيعابها لعرض اكبر عدد من طرازات هيونداي الجديدة التي ستتوفر في الاسواق السعودية لعام 2019 ، وحرصت شركة الناغي - هيونداي كعادتها أن تقدم في معرض السيارات السعودي الدولي 2018 أحدث طرازاتها انطلاقاً من إيمانها بأهمية السوق السعودية التي تحتل فيها مركزا متقدما من حيث المبيعات والإقبال من قبل عملاءها.

ومن خلال تعاونها الوثيق مع شركة هيونداي موتورز تم الكشف للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط عن، طراز نيكسو، المركبة المتطورة متعددة الاستخدامات العاملة بخلايا الوقود. وتتسم المركبة نيكسو بكونها أخف وزناً و تتمتع بمدى قيادة أطول بالمقارنة مع أي طراز معدّل من مركبة عاملة بالاحتراق الداخلي إلى عاملة بخلايا الوقود، وذلك بوصفها منصة مصممة خصيصاً لتكون مركبة كهربائية عاملة بخلايا الوقود.

كما كشفت ايضا عن طراز سوناتا هايبرد الهجينة و نسخة خاصة من طراز "كونا". "آيرون مان" المركبة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات التي تم انتاجها خصيصا للتعاون المستمر بين شركة هيونداي موتورز و"مارڤل" شركة الانتاج السينمائي العالمية لانه يمثل "طريقة رائعة لتكون سيارات هيونداي جزءاً من اهتمامات الناس وتفاعلها مع قاعدة عريضة من المعجبين المتحمّسين بشخصيات "مارڤل" السينمائية الشهيرة"، التي تهدف إلى تصميم تجارب تتوافق مع اهتمامات جمهور "مارڤل". كما كشف الغطاء عن الطراز الشبابي فيلوستر بعد التعديلات الجذرية التي ادخلت عليه بما يلبي طموحات الشباب وتطلعاتهم .

اضافة الى هذه المجموعة كانت السيارة الاقتصادية النترا صاحبة الرصيد الاعلى من المبيعات في فئتها موجودة على المنصة بألوانها الجديدة ، كما شاهد الجمهور طراز توســـان العائلي متعدد الاستعمالات بالتحسينات الجديدة والتقنيات الجديدة لتواكب عصر التطور لتلبي طموحات العملاء الذين يرغبون في تملك سيارات اقتصادية مميزة وبمواصفــات عالمية.

وذكر خالد الحارثي مدير الاتصالات التسويقية بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي :"يعد المعرض السعودي الدولي للسيارات من المعارض التي حققت نجاحات كبيرة بفضل توفيق الله ثم الحضور والاقبال الكبير من جانب زوار المعرض مما شجع كافة شركات السيارات ومنها شركتنا على الحرص على تقديم أفضل ما لديها من خلال منصة هذا المعرض الرائع، ومن جانبنا فقد اهتممنا بتصميم جناحنا في المعرض وضخامته لنتمكن من عرض كل طرازات 2019 ، كما حرصنا على تواجد فريق متكامل من منسوبينا للتفاعل مع كافة الزوار للإجابة على استفساراتهم وتدوين مقترحاتهم التي تعني لنا الشيء الكثير للارتقاء بما نقدمه من خدمات تتواكب مع طموحات عملائنا الكرام".
بواسطة : تركي الشيخي
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 مساءً الإثنين 21 يناير 2019.