• ×

01:28 صباحًا , الأحد 16 يونيو 2019

السعوديات يشاركن بإبداعاتهن للفوز بسيارة هيونداي كونا الجديدة كلياً

تكريم الفائزات في مسابقة "كونا بالالوان" من هيونداي بسيارة كونا الجديدة كلياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 •المشاركات في المسابقة صمّمن طلاءً زخرفياً إبداعياً للسيارة التي ابتكرت مع أخذ متطلبات المرأة في الاعتبار

فازت ثلاث سيدات موهوبات في مسابقة أجرتها هيونداي احتفاءً بسائقات السيارات في المملكة العربية السعودية. ودعت مسابقة (كونا بالألوان) السيدات إلى ابتكار تصاميم خارجية إبداعية مخصصة للمركبة الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات SUV الأنيقة والجديدة كلياً، كونا من هيونداي.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إن هيونداي قرّرت العمل مع موزعيها الرسميين في الدمام وجدة والرياض لتقديم سيارة جديدة إلى النساء في المملكة احتفاء بالقرار الذي سمح لهنّ بقيادة السيارات، وأضاف: "من الواضح أن المملكة مليئة بالمواهب الفنية بعدما تلقّينا العديد من المشاركات الرائعة في المسابقة، ونودّ أن نشكر كل من استغل الوقت لإبداعها، كما نشكر الوكلاء الموزعين الذين ساعد دعمُهم في تكليل هذه المبادرة الترويجية بالنجاح".

وطرحت هيونداي مركبة كونا SUV الأنيقة الصغيرة في السوق السعودية في وقت سابق من هذا العام 2018. وسجّلت السيدات في المملكة أنفسهنّ في مسابقة ترويجية من خلال موقع ويب خاص مجهّز بأدوات رسم وتصميم وطلاء رقمية لتحقيق فرصتهن بالفوز بسيارة كونا. وطُلب من السيدات بعد مشاهدة مقطع فيديو قصير يسلّط الضوء على أبرز مزايا السيارة كونا، عرض إبداعاتهنّ في تصميم طلاء ملوّن لجسم السيارة عن طريق اختيار الظلال والمؤثرات الخاصة والأقلام والفراشي وأدوات الرش المختلفة. واختار خبراء تصميم منتجات هيونداي أفضل المتسابقات ليتأهّلن إلى القائمة القصيرة، تاركين لوكلاء هيونداي وموزعيها الرسميين الثلاثة في المملكة اتخاذ القرار النهائي بشأن اختيار الفائزات. وقد بحث أولئك الخبراء عن تصاميم مبتكرة ومتوازنة، وقادرة على التكيف مع الهيكل المجسّم للسيارة على الموقع.

وتسلّمت الفائزة بالجائزة الكبرى، سلمى أحمد منصور، وهي سعودية الجنسية من سكان مدينة جدة، مفاتيح سيارتها الجديدة بعد أن أبهرت لجنة التحكيم بتصميمها الذي اعتمدت فيه اللونين الأحمر والأسود بطريقة إبداعية تتسم بجرأة خفف منها لمسة تصميمية نمطية باللون الأبيض مستوحاة من الأزهار. وحلّت مواطنة سعودية أخرى هي سارة أحمد، من الدمام، وصيفة أولى. واشتمل تصميمها ذو الطابع الأنثوي على خلفية بتدرجات لونية بين الوردي والبنفسجي مزينة بأنماط هندسية. أما الفائزة هاجر الحنيني من سكان الرياض، والتي حلّت ثالثة، فاختارت موضوعاً أنثوياً لتصميمها، وهذه المرة باللونين الوردي والأبيض.

وحصلت سارة الخليفة السيد و هاجر الحنيني الحرب على نسبة خصم قدرها 25 و10 بالمئة على التوالي من سعر السيارة كونا، أو ما يعادل قيمة الخصم على أي من طرازات هيونداي الأخرى التي قد تختارانها. ومن المقرّر تكريم الفائزات الثلاث يوم 23 ديسمبر في احتفال يقام في قاعة لازوردي في فندق بارك حياة جدة. وسوف تُعرض سيارات الفائزات خلال الحفل ملفوفة بتصاميمهنّ وستُقدّم السيارات لهنّ. وقد عُرضت تصاميم المتأهلات إلى القائمة القصيرة في المسابقة في صالة عرض هيونداي الخاصة بكل منطقة، فيما عُرضت جميع التصاميم في معرض السيارات السعودي الدولي، الذي أقيم بين 16 و20 ديسمبر في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

يُذكر أن حملة المسابقة استمرت من 23 سبتمبر إلى 25 نوفمبر. وزار أكثر من 230,000 شخص صفحات الويب الخاصة بها فيما قدّمت 6,134 مشتركة من جميع أنحاء المملكة أعمالاً وتصاميم فنية.

سيارة تواكب الموضة!

تجمع السيارة الجديدة كونا بين الأناقة والأداء وتستحق أن تُقدّم كتحفة واكب تصميمها أحدث خطوط الموضة العصرية. ويحظى مشترو هذه السيارة بإمكانية الاختيار من بين 11 لوناً خارجياً تشمل الأصفر الليموني والبرتقالي المحمَرّ والأحمر النابض والأزرق البحري. ويتيح سقف السيارة ذو اللونين والمرايا الخارجية إمكانية تعديل الشكل الخارجي بتركيبات لونية تتناسب مع شخصية سائق السيارة. وتأتي السيارة بخيارات عجلات من الفولاذ بقياس 16 بوصة أو من سبيكة معدنية بقياسات 16 أو 17 أو 18 بوصة.

وجرى إثراء تجربة قيادة كونا الجديدة بأحدث التقنيات المبتكرة؛ إذ تساعد شاشة العرض الأمامية الجديدة من هيونداي السائقين على تعزيز السلامة أثناء القيادة من خلال عرض المعلومات المهمة كالسرعة وتوجيهات الملاحة الإرشادية والتنبيهات في مجال نظر السائق. وقد أنتجت هيونداي إصداراً من السيارة كونا خاصاً بالسيدات في المملكة، يشتمل على ميزة "التنبيه للعباءة العالقة بالباب" والتي تُصدر تحذيراً للسائقة إذا ما علقت عباءتها في باب السيارة عند إغلاقه.

وتتميز كونا بالكثير من مزايا السلامة المتفوقة في فئتها والتي تشمل المساعدة المتقدمة للسائق وميزة تجنب الاصطدام، فضلاً عن مزايا الراحة والاتصال المتقدمة، مثل نظام المعلومات الترفيهي الاختياري الذي يأتي مزوداً بشاشة قياسها 8 بوصات ويدعم الاتصال بالنظامين CarPlay من "أبل" أو Auto من "أندرويد"، فيما يتيح نظام "كريل" الصوتي المتطور عالي الجودة والمشتمل على ثماني سماعات أداء صوتياً متفوقاً.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 صباحًا الأحد 16 يونيو 2019.