• ×

01:29 صباحًا , الأحد 16 يونيو 2019

طرازات جديدة تشارك للمرة الاولى في الدورة 12 لمعرض أكسس للسيارات الفاخرة بالمملكة

موبيل 1 راعي رئيسي لمعرض أكسس 12 للسيارات الفاخرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كار نيوز - جدة، المملكة العربية السعودية- 24 ديسمبر 2018: بعد مرور اثنا عشر سنة على اطلاق معرض اكسس للسيارات الفاخرة بالمملكة العربية السعودية ، اصبح هذا المعرض حدثا مهما لقطاع السيارات ، ليس على مستوى المملكة فحسب ، بل على مستوى الشرق الاوسط نظرا لتميزه وتفرده ، بالنظر الى قدرته على ان يجمع تحت سقفه كل عام كبريات علامات السيارات الفاخرة .
"لقد كانت طموحات الشركة المنظمة للمعرض ، الانتقال بالمعرض من المحلية الى الدولية لينافس كبرى معارض السيارات في منطقة الشرق الاوسط ، وهذا ما تم تحقيقه منذ انطلاقة المعرض في نسخته الأولى . " علق بذلك الاستاذ عبدالله الشماسي صاحب فكرة المعرض ومؤسسه . ثم اضاف قائلا :" منذ اليوم الاول لتقديم فكرة المعرض اخذنا قرارا استراتيجيا وهو ان يكون معرضا مميزا بامتياز ويتفوق على اي معرض في المنطقة . وبالفعل وبفضل من المولى سبحانه وتعالى وتوفيقه ، وبالجهود المخلصة التي بذلها فريق المهندسين والمختصين وصلنا ، الى حد ما ، الى تحقيق بعض من طموحاتنا ، ونأمل ان يكون معرضا عالميا في الاعوام المقبلة ."
الدورة الثانية عشر من معرض السيارات الفاخرة (اكسس) الذي سيفتتح ابوابه يوم 14 مارس 2019 بفندق هيلتون جدة اليوم سيكون تحت رعاية الهيئة العامة للنقل وبدعم من اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، وبرنامج تمويل الاهلي التاجيري وزيت موبيل 1.
وكعادة المنظمين في كل عام سيكون هناك الكثير من المفاجآت التي ترتبط بشكل مباشر بعالم السيارات الفاخرة ، ولعل اهمها الكشف عن العديد من الطرازات الجديدة التي سيتم تقديمها وإطلاقها لأول مرة بأسواق المنطقة .
كما سيكون هناك برنامجا خاصا للمعرض للاعلان عن افضل 3 سيارات مشاركة بالمعرض من اختيار لجنة خاصة حيادية عن المعرض . ومن المتوقع ان يحضر المعرض هذا العام كبار المدراء التنفيذيين لمصانع السيارات الفاخرة للمشاركة بهذه الاحتفالية والوقوف على اطلاق الطرازات الجديدة التي سيتم الكشف عنها في اليوم الاول من المعرض .
وسوف يشاهد زوار المعرض منصات للكثير من الشركات التي اعلنت مشاركتها وهي
شركة الجميح للسيارات – كاديلاك ، ساماكو للسيارات وكلاء ، بنتلي ، لامبورغيني ، بورش ، أودي ايضا سيكون لهم طرازات يكشف عنها لاول مرة وغيرها من العلامات الفاخرة التي ستكون ميزة هذا العام ، اضافة الى طرازات جديدة من مازيراتي ، استون مارتن ، وعلامة انفينيتي
عبدالله الشماسي علق على النجاح المستمر بعد توقيعه عقد رعاية المعرض مع شركة ابسكو " زيت موبيل 1 " ، تحدث قائلا:" نحن كشركة منظمة للمعرض نسعى دائما الى ان نلبي طموحات المشاركين ، وأيضا توفير المنصات والمساحات التي تناسب خططهم التسويقية ، بالإضافة الى اطلاق حملة تسويقية وتعريفية بالمعرض ليس في المملكة فحسب ولكن على مستوى المنطقة ككل لجذب اكبر عدد من الزوار المهتمين بعالم السيارات الفاخرة ." الطرازات الجديدة التي يتم الكشف عنها هذا العام توكد أهمية معرض أكسس كواحد من اهم الأحداث الاقتصادية التي ستشهدها المملكة قبل نهاية العام لاسيما في قطاع السيارات الفخمة .

نحن كمنظمين لهذا الحدث الهام سعداء جدا بوصولنا الى السنة الحادية عشر وبنجاح ملموس بفضل من المولى عزوجل ثم بفضل الكثير ممن هم شركاء لنا .نعدكم ونعد زوار المعرض باستمرار فكرة أكسس للسيارات الفاخرة وسنعمل على تطويرها باستمرار ليبقى حدثا مميزا للمملكة العربية السعودية هذا ما ختم به الشماسي بمناسبة اطلاق المعرض بنسخته12 .
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 صباحًا الأحد 16 يونيو 2019.