• ×

01:15 صباحًا , الثلاثاء 26 مارس 2019

الجميح تشارك في معرض جدة الدولي للسيارات 2018

المعرض شهد تدشين سيارات تاهو RST 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كار نيوز - جدة - 23 ديسمبر 2018: شاركت شركة الجميح للسيارات، أحد أكبر وكلاء السيارات وضمن أكثر 100علامة تجارية رواجاً بالمملكة، في معرض جدة الدولي للسيارات، والذي يقام من 16 الى 20 ديسمبر 2018. حيث عرضت شركة الجميح للسيارات في جناحها الخاص مجموعة من طرازات جي أم سي وشفروليه الجديدة.
وقد شهد جناح الجميح الظهور الأول لسيارة شيفروليه تاهو RST 2019 والتي ظهرت بحزمة رياضية في التصميم الخارجي ومحرك V8 سعة 6,2 لترات بقوة 420 حصان وعزم دوران 460 رطلاً/قدماً، ويرتبط مع ناقل حركة آلي من 10 سرعات.
كما شهد جناح الجميح عرض تشكيلة متنوعة من طرازات شفروليه وجي أم سي التي تتميز بتصاميمها العصرية وجودتها وذكائها التكنولوجي، مثل ترافرس وأكوينوكس وماليبو من شفروليه، وأكاديا وتيرين من جي ام سي.
وبهذه المناسبة رحب الشيخ وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي للعمليات والتشغيل، بكافة زوار معرض جدة الدولي للسيارات في جناح الشركة الذي أكد بأنه تم العمل على أن يظهر بأفضل حلة ممكنة أمام الزوار وبالشكل الذي يليق بالحدث البارز.
وأضاف الشيخ وليد الجميح قائلا " يعد معرض جدة الدولي للسيارات من المعارض التي حققت نجاحات كبيرة بفضل توفيق الله ثم الحضور والاقبال الكبير من جانب زوار المعرض مما شجع كافة شركات السيارات ومنها شركتنا على الحرص على تقديم أفضل ما لديها من خلال منصة هذا المعرض الرائع، ومن جانبنا فقد اهتممنا بتصميم جناحنا في المعرض كما حرصنا على تواجد فريق متكامل من منسوبينا للتفاعل مع كافة الزوار وللإجابة على كافة استفساراتهم وتدوين مقترحاتهم التي تعني لنا الشيء الكثير للارتقاء بما نقدمه من خدمات تتواكب مع طموحات عملائنا الكرام"
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحًا الثلاثاء 26 مارس 2019.