• ×

04:49 مساءً , الثلاثاء 23 يوليو 2019

المعرض السعودي للسيارات2018 يفتح أبوابه للزوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كار نيوز - جدة - المملكة العربية السعودية - 16 ديسمبر : أفتتح الأستاذ حسن دحلان، أمين عام غرفة جدة يوم الاحد، فعاليات الدورة الأربعون لمعرض السعودية الدولي للسيارات في مركز جدة للمنتديات والفعاليات بمشاركة نخبة من الشركات العالمية من الولايات المتحدة الامريكية والصين واليابان وكوريا والوكالات المحلية، ويستمر المعرض حتى 20 ديسمبر الجاري، ويتضمن العديد من العروض المختلفة، من ضمنهم عروض خاصة للعلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال السيارات والدراجات النارية.

وقام أمين عام غرفة جدة يرافقه هادى الحارث، الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض بجولة تفقدية لأجنحة المعرض واستمع إلى شرح من القائمين على كبريات الشركات العالمية المشاركة في المعرض، حول أبرز مستجدات قطاع صناعة السيارات على مستوى المنطقة والعالم وما تطرحه شركاتهم من أحدث طرز السيارات في دورته الحالية ويأتي إطلاق بعضها للمرة الأولى.

وقد أعرب دحلان عن ارتياحه للتطور الكبير الذي وصل إليه “معرض السعودية الدولي للسيارات” والذي استطاع من خلال نجاحاته المتواصلة خلال الأربعين عاماً السابقة أن يرسخ مكانته كواحد من أهم وأكبر معارض السيارات على مستوى المنطقة مع حرص الشركات العالمية والمحلية على المشاركة فيه والكشف عن طرزها الجديدة من خلاله.

من جانبه عبر هادى الحارث، عن امتنانه لبلوغ المعرض الأربعين عاماً مواصلاً نجاحاته، وقال: "تدلّ قوة المعرض المتنامية عاماً بعد عام دلالة واضحة على أهمية المملكة العربية السعودية بالنسبة لصانعي السيارات العالميين، ويسعدنا أن نلقى هذا التفاعل الإيجابي والاستجابة الكبيرة من العارضين والشركاء الذين تتواصل مشاركات بعضهم بالمعرض منذ انطلاقته الأولى".

ويشهد الحدث عرض مجموعة واسعة من المركبات التجارية ووسائل النقل العام ليتيح الفرصة للتجار ورجال الأعمال والمستوردين والموزعين والمهتمين وأحدث ما توصل إليه هذا القطاع وسط توقعات أن يتجاوز عدد زوار المعرض الـ 100 ألف زائر من عشاق السيارات المهتمين بكل جديد .

ولقى جناح مرور جدة، الراعي للمعرض إقبالا كبيرا من قبل زوار معرض السعودية الدولي للسيارات، حيث يتميز الجناح بتقديم توعية مكثفة للزوار بالسلامة المرورية وأنظمة المرور وقواعد السير على الطريق.وتأتي هذه المشاركة ضمن الأعمال الاجتماعية لإدارة المرور والتي تنعكس بآثار إيجابية على الوعي العام والسلامة.

ويقدّم معرض السعودية الدولي للسيارات هذا العام لزواره فعاليات مثيرة للاهتمام، تشمل القيادة البهلوانية الاستعراضية وفعاليات سباق السيارات "الدريفت" وتجربة الطرق الوعرة ومناطق البيع بالتجزئة.

تجدر الإشارة إلى أن “معرض السعودية الدولي للسيارات” على مدى الـ 40 عاما الماضية، استطاع أن يضع بصمته على التطور الكبير الذي شهده قطاع السيارات فى المملكة العربية السعودية.
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 مساءً الثلاثاء 23 يوليو 2019.