• ×

11:14 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات - جينيسيس تطلق عرضا متنقلا لطرازاتها

عروض رائعة على كل الطرازات بمناسبة نهاية العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كار نيوز - جدة - 1 ديسمبر : بمناسبة قرب نهاية العام أقامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلاء جينيسيس بالمنطقة الغربية عرضا متنقلا في عدد من المراكز التجارية تعرض خلالها أرقي طرازات جينيسيس بكافة فئاتها منها G90 وG80 وطراز G70 الحاصلة مؤخرا على جائزة أفضل سيارة لعام 2019 في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي نظمته MotorTrend بالتعاون مع معرض لوس أنجلوس للسيارات.
انطلقت العروض المتنقلة بدءا من مدينة جدة من اهم المراكز التجارية منها مركز السلام مول وتم عرض طراز G70 لمدة عشرة ايّام وبعدها تنتقل العروض الى الياسمين مول شمال مدينة جدة لعرض طرازي G90 وG80 على ان تنتهي القافلة بالمدينة المنورة في الراشد مول لمدة شهر كامل يتم عرض طرازي G80 Sport و G70 .
ستتيح شركة محمد يوسف ناغي لزوار المراكز التجارية فرصة للتعرف عن كثب على هذه الطرازات الراقية وتجربة قيادتها.
كذلك تعرض الشركة العديد من الخدمات الإضافية لتسهيل امتلاك واحدة من طرازات جينيسيس وتوفير أفضل البرامج التمويلية الميسرة، مع صيانة مجانية لمدة خمس سنوات أو ١٠٠.٠٠٠ كلم أيهما يأتي أولا، بالإضافة الى ضمان المصنع لمدة خمس سنوات أو ١٠٠.٠٠٠ كلم، وخدمة المساندة على الطريق وخدمة " كونسييرج ".
خالد الحارثي مدير التسويق والعلاقات العامة بالشركة أكد على أهمية هذه العروض التشجيعية على سيارات جينيسيس من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مع نهاية العام لانها ستتيح لعملاءها ومحبي السيارات الفاخرة اقتناء سيارات جينيسيس من خلال البرامج التي ستصاحب هذه العروض المتنقلة. " نحاول دائماً تقديم أفكار مبدعة تشجع على تملك طرازات رائعة مثل جينيسيس ".
بواسطة : تركي الشيخي
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.