• ×

09:41 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

أفضلية الخليج للسيارات تطلق لأول مرة في المملكة خدمة (تجربة سيارة رينو في أي مكان)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كار نيوز - الرياض-2 ديسمبر : أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، خدمة فريدة تٌعد الأولى من نوعها في المملكة باسم (تجربة سيارة رينو في أي مكان) تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة قيادة سيارة رينو في أي مكان يطلبه العميل في كل من: الرياض وجدة والدمام، للقيام بتجربة السيارة والتعرف على تفاصيلها ومزاياها. حيث تتميّز سيارات رينو بالقوة والعملية والأمان، وبمواصفات تقنية مبتكرة، وتصاميم عصرية رائعة وجذابة.

وقالت شركة أفضلية الخليج للسيارات، إن خدمة (تجربة سيارة رينو في أي مكان) تؤكد حرص الشركة الدائم على التواصل والتفاعل مع العملاء والاقتراب منهم أكثر في أماكن تواجدهم، وتوفير المزيد من الجهد والوقت عليهم في عملية التسوق للحصول على سيارة رينو التي يتطلعون إليها، بتقديم تجربة جميع طرازات سيارات رينو دون الحاجة إلى زيارة معارض الشركة. وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي:www.RenaultAnywhere.com واختيار السيارة المطلوبة، والمكان، والتاريخ، والمعلومات الشخصية، لتقوم الشركة بإحضار السيارة المطلوبة للعميل في الزمان والمكان الذي اختاره سواء أكان المنزل أو المكتب أو مركز تسوق، طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، مع تقديم شرح مفصل عن السيارة والمميزات التي تتمتع بها.

وأكدت الشركة، أهمية هذه الخدمة لجميع العملاء، لاسيما السيدات في منازلهن لإتاحة الفرصة لهن للاستمتاع بتجربة القيادة بطريقة سلسة ومريحة، وبخصوصية تامة مع أفراد أسرهن للتعرف أكثر على سيارات رينو عن قرب، واستعراض الجودة العالية والأداء الرائع الذي تتميّز بها سيارات رينو بمختلف طرازاتها. حيث نجحت شركة رينو عملاق صناعة السيارات العالمية في توفير طرازات حديثة وتشكيلة واسعة من السيارات التي تلبي رغبات مختلف شرائح العملاء في المملكة.

وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع أجواء منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي؛ فضلاً عن حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر دائماً بالراحة والرضا التام، باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.
بواسطة : تركي الشيخي
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.