• ×

10:53 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

هيونداي تقيم عروضاً مجانية لأفلام "مارفل" تكريماً لسائقات السيارات في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 •سيتم عرض فيلم "آنت مان آند ذا واسب" في صالة عرض هيونداي في جدة
•الفيلم هو الثاني في سلسلة أفلام "مارفل" الذي ترعاه هيونداي
•طرازات كونا وفيلوستر وسانتافي ظهرت على الشاشة الكبيرة

كار نيوز - جدة - 29 نوفمبر 2018 – تستعد شركة هيونداي لإقامة فعالية ترفيهية للأطفال وعائلاتهم في معرض هيونداي الناغي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، والتي سيتم من خلالها " عرض فيلم "آنت مان آند ذا واسب" Ant-Man and the Wasp وذلك تكريماً للسيدات السائقات. وتأتي مبادرة عروض الأفلام المجانية بعد أشهر من افتتاح أوّل دار للسينما في المملكة منذ سبعينيات القرن الماضي، وقرار تاريخي يسمح للمرأة بقيادة السيارة في البلاد.
وستقام عروض الأفلام في مقرّ شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، موزع هيونداي في جدة.
وأعرب مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، العام 2018، عن فخر هيونداي بدعم برنامج جودة الحياة في المملكة للعام 2020، الذي يركّز على تعزيز الأنشطة الثقافية والترفيهية كجزء من استراتيجية التنمية الاقتصادية التابعة لرؤية 2030 في البلاد، وقال: "نأمل أن يشارك عملاؤنا الكرام في هذه المسابقة للحصول على فرصتهم في حضور احتفال عائلي ممتع ومشوّق".
ومن المنتظر أن يتمكن الآلاف من الناس من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم الذي تقدمه "فوكس سينما" ويؤلّف أحدث حلقة في سلسلة أفلام "مارفل" العالمية الشهيرة. وتتمتع هيونداي بشراكة وثيقة مع "مارفل"، ناشرة الكتب المصوّرة الشهيرة، وقد ظهرت سياراتها؛ كونا وفيلوستر وسانتافي، في العديد من أفلام "مارفل" السينمائية.
وسوف تقام العروض السينمائية في جدة يومي 30 نوفمبر و 1 ديسمبر. وسيتم تقديم الفشار والمرطبات للضيوف في فعاليات العرض الراقية. وسيتمكن البالغون الحاصلون على رخص قيادة من تجربة قيادة الطرازين الحديثين كونا وسانتافي على مضمار قيادة مصمم خصيصاً، في حين سيتم إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال بأنشطة ترفيهية كالرسم والرسم على الوجه وورش تشكيل الأوراق بفنّ الأوريجامي لصنع سياراتهم الورقية الخاصة.
ومن المقرّر أن يتم عرض سيارة فيلوستر ذات تصميم يشبه الطراز الذي ظهر في فيلم الأبطال الخارقين، على مداخل صالات العرض المستضيفة للفعاليات، ما يتيح المجال أمام الزوار لالتقاط الصور ونشرها على إنستغرام. ومن المقرر الترويج لعروض هيونداي السينمائية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسوم: #HyundaiCinema و#WhatsNext.
وسوف يتم تخصيص التذاكر على أساس منح المقاعد لأول من يزور الموقع الالكتروني الخاص بالفعالية من أفراد الجمهور، ويجيب على سؤال سهل.
بواسطة : تركي الشيخي
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:53 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.