• ×

10:44 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

أفضلية الخليج للسيارات تطلق سيارة رينو "داستر" الجديدة كلّياً في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كار نيوز - جدة - المملكة العربية السعودية - 26 نوفمبر 2018 : أعلنت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، إطلاق سيارة رينو «داستر Duster» 2019 الجديدة كلّياً في المملكة، والتي تمتاز بمحرك قوي، وتصميم عصري رائع وجذاب، ومقصورة مريحة ورحبة، فضلاً عن تزويدها بوظائف متميّزة ومزايا إضافية فريدة لتلبية تطلعات عملائها الكرام في المملكة الراغبين في امتلاك سيارة فخمة بأسعار تنافسية مغرية، بالإضافة إلى ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم.

جاء ذلك في حفل متميّز أقامته شركة أفضلية الخليج للسيارات، في (منتجع نوفا Nofa Resorts) غرب العاصمة الرياض، بحضور السيد ديفيندو كومار الرئيس التنفيذي لشركة أفضلية الخليج للسيارات، والسيد راج كومار الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة بالمملكة، والسيد سامي نادر رئيس العمليات، وعدد من المسؤولين بالشركة، ورجال الصحافة والإعلام، والعملاء. حيث تضمن الحفل العديد من الفقرات الشيقة، واستمتع الجميع بتجربة قيادة السيارة، والاطلاع عن قرب على مواصفاتها المتطورة، وسط أجواء احتفالية مفعمة بالسعادة والحماس.

وقال السيد راج كومار، في كلمة بهذه المناسبة: " نحن سعداء بإطلاق سيارة رينو داستر (SUV) الجديدة في المملكة لتوفير طرازات متميّزة لعملائنا الكرام من الجنسين، لأن هذه السيارة تمثل واحدة من أفضل وأحدث الطرازات التي طرحتها شركة رينو عملاق صناعة السيارات في العالم، بمزايا أساسية بارزة من ضمنها الرحابة والسعر المقبول والقدرة العالية على السير في مختلف أنواع الطرق الوعرة، والتي تشكّل مزايا الجذب الرئيسية لهذه السيارة المرغوبة جداً في المملكة ودول العالم".

وأعرب السيد كومار، عن ثقة بأن تحقق سيارة رينو داستر الجديد اقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً في السوق السعودي لنجاح شركة رينو في إعادة ابتكار وتجديد هذه السيارة والارتقاء بمواصفاتها إلى مستويات جديدة من الأداء والتأثير الإيجابي، مما جعلها الأفضل ضمن فئتها، لمواصلة مسيرة النجاح باعتبارها السيارة الأكثر شعبيةً ومبيعاً في العالم. مؤكداً في الوقت ذاته حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وقطع الغيار لعملائها الكرام باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وتٌعتبر سيارة رينو داستر الجديدة، واحدة من طرازات رينو المتميّزة بالقوة والعملية والأمان، وبموصفات نوعية أضافت إليها مزيداً من البهاء والتألق، وبتصميم خارجي أنيق يناسب هذه السيارة الرياضية SUV ويمنحها مظهراً فريداً بفضل إضافة شبك عريض بلمسة كرومية يمتدّ حتى الأضواء الأمامية، ومصابيح إنارة متميّزة على نمط حرف C بتقنية LED ثلاثية الأبعاد.

وتتميّز السيارة الجديدة، بمحرك قوي، الأول سعة 1.6 لتر دفع (2X4)، والثاني سعة 2.0 لتر (4X4)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي متطور بأداء رائع، وتوفير أكبر في استهلاك الوقود، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة توجهات الدولة واحتياجات السوق الحالية.

كما تمتاز السيارة، من الداخل بتجهيزات جديدة ومتطورة وأنظمة حديثة عالية الجودة للاستمتاع بقيادة مريحة، ومقصورة واسعة ورحبة تظهر الفرق في مستويات الجودة، بالإضافة إلى باقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم (الحياة السهلة)، ومن ضمنها نظام التحكّم بهبوط المنحدرات، وكاميرا الرؤية المتعدّدة، مع ميّزة التحذير من النقطة العمياء، ونظام مراقبة الدفع بالعجلات الأربع، وتكييف أوتوماتيكي للهواء متطور وقوي يواكب بيئة المنطقة، وتشغيل للمحرّك عن بعد، وبطاقة رينو الذكية، مع نظام الدخول بدون مفتاح، بالإضافة إلى مجموعة حديثة ومبتكرة من أنظمة الوسائط المتعددة بشاشة لمس قياس 7 بوصة، واكسسوارات عالية الجودة.
بواسطة : تركي الشيخي
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.