• ×

02:54 مساءً , السبت 22 سبتمبر 2018

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تستقبل سيارة BMW X4 الجديدة كلياً في صالة عرضها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 المملكة العربية السعودية: استقبلت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW في المملكة العربية السعودية، سيارة BMW X4 المنتظرة في صالة عرضها هذا الشهر. يذكر أنّ طرازات عائلة X تمتع بشعبية واسعة بين محبي BMW في السعودية ولا شك في أن سيارة BMW X4 تلفت الأنظار بفضل تصميمها المتميّز وخطوطها الديناميكية. وتأتي سيارة BMW X4 الجديدة كلياً لتحل مكان الطراز السابق الذي حقق نجاحاً واسعاً عند إطلاقه للمرة الأولى عام 2013.

وتتوفر BMW X4 الجديدة كلياً لأول مرة مع خيارات حصرية من حزمة BMW Exclusive، ما يسمح للعملاء بإضافة لمستهم الشخصية إلى السيارة. ويقدم الطراز الجديد ثلاثة خيارات للمحرك هي BMW X4 xDrive20i بأربع أسطوانات القادر على توليد قوة 184 حصاناً و BMW X4 xDrive30i بأربع أسطوانات أيضاً والقادر على توليد قوة 252 حصاناً بالإضافة إلى BMW X4 M40i بست أسطوانات و354 حصاناً. وقد زودت كلها بناقل حركة Steptronic من ثماني سرعات الذي يسمح بتغيير السرعات بسلاسة لتقديم مستوى غير مسبوق من الفعالية.

image

وتتميز BMW X4 الجديدة كلياً من الداخل بتصميمها المعاصر والفخم وبطابعها الديناميكي الذي يلفت الأنظار. وتركّز المقصورة على راحة السائق مع لوحة عدادات منخفضة ومقعد مرتفع ما يساعد السائق على القيادة بكل ثقة. وقد تمت إعادة تصميم الكراسي الرياضية مع دعامات جانبية واضحة ووسائد للركب على جانبي لوحة الإعدادات الوسطية بما يضيف طابعاً رياضياً فريداً على السيارة.
هذا ويتمتع الجيل الثاني من السيارة بخصائص ديناميكية عالية وبفضل نظام الدفع الرباعيBMW xDrive باتت السيارة توفر مزايا متنوعة وأكثر رياضية. وتتسم النسخة الأخيرة من النظام بتخفيض الوزن وزيادة الكفاءة الداخلية. علاوة على ذلك، يسمح التحكم الإلكتروني الدقيق بنظام الدفع الكلي بتوزيع الطاقة بشكل رياضي وبما يتناسب مع معايير العلامة.

image

وزوّدت سيارة BMW X4 الجديدة كلياً بأحدث نسخة من نظام التشغيل iDrive مع ميزة التحكم الصوتي كتجهيز قياسي بالإضافة إلى شاشة تحكّم تعمل باللمس وميزة تحكم بالحركة كتجهيزات اختيارية. وتعمل أنظمة مساعدة السائق المتطورة على تعزيز الراحة والحفاظ على سلامة السائق حيث يتوفر نظام مساعدة السائق Driving Assistant Plus الذي يشمل التحكّم بالمقود والحفاظ على المسار وتجنب الاصطدام الجانبي.

يذكر أنّ شعبية النسخة الأولى من سيارة BMW X4 ساهمت بشكل كبير في تحقيق طرازات BMW X نجاحات متزايدة إذ إنها تجمع بين الجودة مع الأناقة الرياضية لسيارة كوبيه لتتمكن من جذب شريحة مختلفة من العملاء الذين يقدرون متعة القيادة المطلقة التي يوفرها طراز BMW X.

وتعليقاً على وصول سيارة BMW X4 الجديدة كلياً، قال دون مويرهيد، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات- مجموعة BMW: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق الجيل الثاني من سيارة BMW X4 التي حظيت باهتمام بالغ من عملائنا، وهو أمر مشجّع يجعلنا متحمسين لوصول السيارة إلى المملكة. فالـBMW X4 تجمع بشكل رائع بين الراحة والأداء والابتكار وتعكس شخصية فريدة من خلال تصميمها المتميز. ويسعدنا أن نرحّب بأحدث فرد في عائلة X في صالات عرضنا في السعودية."
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 مساءً السبت 22 سبتمبر 2018.