• ×

03:24 صباحًا , الثلاثاء 21 أغسطس 2018

لكزس الراعي الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 لكزس الراعي الرئيسي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي الخامس والسبعين، والذي سيقام في "فينيس ليدو" في إيطاليا من 29 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2018.
وسوف يستمتع ضيوف المهرجان بالظهور الأول لتحفة لكزس الهايبرد الجديدة كليا لكزس ES300h لتكون على السجادة الحمراء جنبا الى جنب مع أشهر الممثلين وكبار المخرجين إضافة للضيوف و نخبة من المشاهر والشخصيات العالمية كما سيتم عرض السيارة الجديدة للكزسUX 250h" " في لكزس لونج ليدو" في "تيرازا بينالي".

كما ستوفر لكزس أسطول من سياراتها الفريدة لنقل ضيوف المهرجان ، ستشمل التشكيلة اضافة للكزس ES الجديدة كلياَ لكزس NX و RX SUVs ، بالإضافة إلى سيارة السيدان الرائدة LS والسيارة الرياضية الفاخرة لكزس LC.
من الجدير بالذكر أن لكزس وللسنة الثانية على التوالي تقوم برعاية مهرجان البندقية السينمائي ، والذي يعتبر من أهم المهرجانات السينمائية في إيطاليا وواحد من أهم المهرجانات السينمائية في العالم.

وفي هذا السياق صرح السيد فابيو كابانو، مدير لكزس إيطاليا، فقال "نحن نحرص باستمرار للتواجد في مثل هذه الفعاليات المميزة لنسلط الضوء على قيم علامتنا التجارية ، ولنصل الى هدفنا في أن تتخطى لكزس المفهوم العقلاني لما يجب أن تحققه السيارة الفاخرة لمفهوم أعمق يعتمد على توفير تجربة فريدة لعملائنا ، إلى جانب المستويات العالية من الحرفية، والجودة، والتقنيات المبتكرة، والبحث عن الإبداع والابتكار. ونحن نسعى على أن تتوسع إلى ما هو أبعد من عالم السيارات، لتشمل نشاطاتنا على سبيل المثال فعاليات مثل مهرجان البندقية السينمائي ، حيث يمكننا أن نقدم تجربة حصرية ومذهلة لعملائنا و لمحبي لكزس وعشاق الفخامة في العالم".
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:24 صباحًا الثلاثاء 21 أغسطس 2018.