• ×

03:24 صباحًا , الثلاثاء 21 أغسطس 2018

مركز "هنكوك تيكنودوم" يحصل على شهادة آيزو/آي إي سي 17025 للفحص والإختبار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 • هنكوك تيكنودوم معترف به الأن كمركزعالمي للإبتكار والبحث والتطوير من أكثر هيئات الإعتماد
الدولي نفوذا في الولايات المتحدة

• تقديرا لنظام الفحص والإدارة لمركز هنكوك تيكنودوم


أعلنت شركة هنكوك للإطارات عن حصول مركز البحث والتطوير الخاص بها "هنكوك تيكنودوم"، على شهادة آيزو/آي إي سي 17025، من الهيئة الأمريكية لإعتماد المختبرات، وذلك تقديرا لنظام الإختبار الخاص بالشركة والمطبق في المركز.

شهادة آيزو/آي إي سي 17025، هي معيار دولي للمختبرات أوهيئات الإعتماد الحاصلة على إعتراف "المنظمة الدولية للمعايير" تقارير الفحص الصادرة عن هذه المختبرات معترف بها على مستوى العالم. الآن تم الإعتراف رسميا بنظام ومنهجية إدارة الفحص لشركة هنكوك للإطارات واستطاعت أن تؤسس نظام الفحص الخاص بها على مستوى عالمي.

هذا بالاضافة إلى أن شركة هنكوك للإطارات تسعى جاهدة للحصول على الإعتماد العالمي وموثوقية المنتج من خلال توفير مختبر فحص ذو مصداقية رفيعة على المستوى العالمي، ومع زيادة التنافسية في قطاع الإطارات، تخطط الشركة لتوسيع أعمالها المتميزة لإعتماد إطاراتها كمعدات أصلية.

بهذه المناسبة تحدث مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بن شيهون، وكلاء إطارات هنكوك الحصريين في المملكة العربية السعودية، قائلا:" الحصول على شهادة الإعتماد الدولية آيزو/ آي إي سي 17025 يضع مزيدا من المسئوليات علينا لتلبية متطلبات التحسين المستمر لإطارات هنكوك، إنها مسئولية كبيرة، وشركة إطارات هنكوك قادرة على تحملها في سبيل توفير منتجات مميزة لعملائنا".

وتبذل شركة هنكوك للإطارات بإستمرار قصارى جهودها للوصول إلى تكنولوجيا عالمية من الدرجة الأولى من خلال قدرة مركز الشركة للبحث والتطوير الأساسي، هنكوك تيكنودوم. إستناداً إلى مرافق البحث الرفيعة المستوى وبيئة العمل المثالية، يوفر مركز البحث والتطوير هذا أحدث التكنولوجيات المبتكرة لشركة هنكوك للإطارات. هنكوك تيكنودوم هو المكان الأمثل لتكنولوجيا المستقبل، والمفتاح الرئيسي للتكنولوجيا المتطورة للإطارات الرائدة ضمن إستراتيجية البحث والتطوير للشركة الموضوعة للمدى المتوسط الأجل والطويل الأجل.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:24 صباحًا الثلاثاء 21 أغسطس 2018.