• ×

03:22 صباحًا , الثلاثاء 21 أغسطس 2018

بي إم دبليو تكشف عن الفئة الثامنة كوبيه 2019

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بعد انتظار طويل، قامت بي إم دبليو بالكشف أخيراً عن الفئة الثامنة، حيث تأتي الكوبيه المنحوتة مع ترسانة من التقنيات المتطورة وخيارين للمحركات.

تبدو النسخة اﻹنتاجية أقل وحشية من النسخة الاختبارية التي تم الكشف عنها العام الماضي، مع غطاء محرك طويل منخفض وشبك الكلّي نحيف بعض الشيء، مع وجود انبعاج مزدوج في كل من غطاء المحرك والسقف ويستمر مع الذيل المنحدر ﻷسفل بسلاسة، مع عادم خلفي مزوج ذو شكل شبه المنحرف الهندسي.

image

مع وجود أضواء أمامية LED بشكل قياسي، يمكن للعملاء أن يقوموا بإضافة أضواء ليزر، كما يمكن اضافة بلاستيك مدعم بألياف الكربون لكل من منافذ التهوية، أغلفة المرايا، المشتت الخلفي والجناح، وذلك من أجل خفض الوزن.

image

بالداخل، نجد شاشة عدادات بقياس 10.3 إنش، وشاشة لنظام الترفيه المعلوماتي بقياس 12.3 إنش أعلى لوحة التحكم، كما يمكن إضافة شحن لاسلكي للأجهزة المحمولة، نظام صوتي ماسي من Bowers & Wilkins، زخرفات من الستانلس ستيل وأزرار زجاجية.


يستطيع الملاك الذي يبحثون عن اﻷداء اختيار نسخة M850i xDrive التي تأتي مع محرك مزدوج التوربو V8 سعة 4.4 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثمانية سرعات بقوة 523 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يؤدي لتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.7 ثانية، مع سرعة قصوى محددة عند 250 كم/س.

كما ستتوفر نسخة 840d xDrive في أوروبا مع محرك ديزل مزدوج التوربو ذو ستة أسطوانات بسعة 3 لتر وناقل حركة آلي ذو ثمانية سرعات بقوة 315 حصان و680 نيوتن.متر من عزم الدوران مع معدل تسارع حتى 100 كم/س خلال 4.9 ثانية وسرعة قصوى عند 250 كم/س.

تصل الكوبيه الفاخرة إلى الولايات المتحدة خريف هذا العام، لتصل بعدها اﻷسواق اﻷوروبية خلال شهر نوفمبر، مع وجود نسخ مختلفة أكثر لاحقاً، حيث كشفت لقطات تجسسية سابقة عن وجود صور تجسسية لنسخة M8 الجاري تطويرها، وكذلك نسخة كشف من الفئة الثامنة.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:22 صباحًا الثلاثاء 21 أغسطس 2018.